19 نيسان 2024 الساعة 16:06

بالصور|| «الديمقراطية» تشارك في تشييع وعزاء شهداء حركة الجهاد الإسلامي بسوريا

2020-02-26 عدد القراءات : 570
مخيم اليرموك (دمشق) (الاتجاه الديمقراطي)
شارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأسه الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة وأمين إقليم سورية في تشييع شهداء حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إثر العدوان الإسرائيلي على العاصمة السورية دمشق.
وانطلق موكب التشييع من جامع الماجد إلى مقبرة الشهداء الجديدة في مخيم اليرموك. كما شارك الوفد في مجلس العزاء الذي أقامته الحركة في جامع الماجد. وأدلى الرفيق عبد الحميد بتصريحات لفضائية فلسطين قائلاً: «من هنا من أمام مدخل مخيم اليرموك نشارك بتشييع جنازة الشهداء في حركة الجهاد الإسلامي أبناء الشعب الفلسطيني إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم والمتزامن مع العدوان على قطاع غزة وعلى سوريا».
وأضاف عبد الحميد، أن هذه الجريمة التي تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفي سوريا إنما تأتي في إطار مسلسل العدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني.
وأكد أن الشعب الفلسطيني مستمر بنضاله حتى تحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال والعودة وبالقدس عاصمة أبدية لفلسطين ويرفض كافة المشاريع التي تنتقص من هذا الحق. مطالباً المجتمع الدولي والأمين العام للأمم المتحدة بوضع حد لمسلسل العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني■










أضف تعليق