20 آيار 2024 الساعة 15:11

إصابة مواطن بقصف إسرائيلي قرب السياج الأمني جنوب القطاع

2019-12-17 عدد القراءات : 272

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

أصيب مواطن فلسطيني بجراح خطيرة مساء الثلاثاء، جراء استهدافه من قبل إحدى طائرات الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة .
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له أوردته وسائل إعلام عبرية إن : استطلاعاته رصدت فلسطينيا مسلحا يقترب من السياج الأمني جنوب قطاع غزة، مضيفا أن طائرة عسكرية قامت بإطلاق نار باتجاهه، ورُصدت إصابته.
وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرة إسرائيلية، قصفت هدفا قريب من الحدود الشرقية لمدينة خانيونس، جنوبي القطاع، فيما سماع دوي انفجار بمحاذاة السياج قرب بوابة موقع "سريج" العسكري شرقي القرارة جنوبي قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان، بأن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا، قبل أن تفتح نيران أسلحتها الرشاشة، صوب المنطقة الشرقية من محافظة خانيونس.
ولم توضح المصادر الفلسطينية طبيعة الهدف الذي قصفته طائرات الاحتلال الإسرائيلية، كما لم يتم الإعلان عن وقوع أي إصابات جراء الغارة، بينما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشاب الفلسطيني الذي استهدف بالغارة استشهد متأثرًا بجروحه.
من جهتها أعلنت مصادر محلية أن المواطن هو عبد الله أحمد أبو نصر ( أبوطير) من سكان عبسان الكبيرة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة تم حجز جثمانه من قبل قوات الإحتلال.



أضف تعليق