05 آيار 2024 الساعة 19:14

الجبهة الديمقراطية تقيم بيت عزاء في غزة لأمين سر لجنتها المركزية الشهيد القائد خالد عبد الرحيم (صور)

2018-12-05 عدد القراءات : 1017
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مساء أمس الثلاثاء، بيت عزاء للقائد الوطني والأسير المحرر الرفيق خالد عبد الرحيم أمين سر لجنتها المركزية، في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني وسط مدينة غزة.
وأمّ بيت العزاء وفود من المؤسسات الوطنية والقوى الوطنية والإسلامية ونواب المجلس التشريعي والشخصيات الوطنية والاعتبارية، وممثلين عن المجتمع المدني والاتحادات والنقابات والمراكز الحقوقية والعمالية والنسوية واللجان الشعبية، والوجهاء والفعاليات ورؤساء الجامعات والمعاهد، وعدد من الكتاب إضافة إلى حشود جماهيرية واسعة في قطاع غزة.
وكان في استقبال المعزين، وفد من المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية على رأسه صالح ناصر مسؤول الجبهة في قطاع غزة، وصف من أعضاء اللجنة المركزية للجبهة وقيادة إقليمها في القطاع، إلى جانب صف من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية. كما شاركت منظمات الجبهة الديمقراطية من مختلف المحافظات في ترتيبات بيت العزاء.
وازدانت قاعة العزاء بصور القائد الوطني الرفيق خالد عبد الرحيم، وبأكاليل الزهور، التي عبرت عن تضامنها مع الجبهة الديمقراطية برحيل أحد قياداتها المؤسسين، وسجلت الوفود المشاركة كلمات في سجل التعزية جميعها أشادت بمناقب الشهيد ونضالاته وتضحياته على مدى أكثر من نصف قرن من المواجهة اليومية مع الاحتلال والاستيطان، جنباً إلى جنب رفاقه في الجبهة الديمقراطية وفصائل الحركة الوطنية الفلسطينية، مقدمة في الوقت نفسه العزاء للأمين العام للجبهة الديمقراطية وأعضاء المكتب السياسي بالقائد الوطني خالد عبد الرحيم معتبرة رحليه خسارة للجبهة وللقضية الوطنية .










 
 
 

أضف تعليق