09 آيار 2024 الساعة 05:34

نجوم يتضامون مع قطاع غزة في حفل الأوسكار بدبوس أحمر: كفى لقتل الأطفال

2024-03-11 عدد القراءات : 1679
واشنطن: ظهر العديد من المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96، وهم يرتدون دبابيس حمراء لدعم وقف إطلاق النار فيي قطاع غزة.

وأرتدت المغنية العالمية بيلي إيليش صاحبة أغنية ?What Was I Made For، والمخرجة آفا دوفيرناي، ونجم فيلم Poor Things مارك روفالو، والنجم العالمي ذو الأصول المصرية رامي يوسف وغيرهم كثيرون، دبابيس حمراء لدعم وقف إطلاق النار.

وقال يوسف خلال مقابلة على السجادة الحمراء: ندعو جميعا إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة".

وأضاف: "نريد حقًا العدالة والسلام الدائمين للشعب الفلسطيني".

"نريد حقاً أن نقول، دعونا نتوقف عن قتل الأطفال. هناك الكثير مما يجب معالجته، ويبدو أن أسهل طريقة لإجراء المحادثات التي يريد الناس إجراؤها هي عندما لا تكون تحت حملة قصف جارية".

 

 

فنانون مع وقف إطلاق النار

وكانت مجموعة "فنانون مع وقف إطلاق النار" طالبت من حضور الحفل ارتداء دبوس أحمر، من أجل وقف إطلاق النار وزيادة المساعدات الإنسانية العاجلة للمدنيين في قطاع غزة.

وسبق ووقعت مجموعة كبير من النجوم وصلت لـ 55 فنانا بارزا رسالة تحث الرئيس الأمريكي جو بايدن على المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة وإسرائيل، وكان من بين الموقعين يوسف، ومارك روفالو، وجواكين فينيكس، وكيت بلانشيت، وجون ستيوارت، وكريستين ستيوارت، وسوزان ساراندون، وماهرشالا علي، وريز أحمد، وكوينتا برونسون وغيرهم.

أضف تعليق