02 آذار 2024 الساعة 22:55

#دمشق_الزاهرة (نادي عز الدين القسام)و(مجد) ينظمون دوري الانطلاقة في كرة القدم ، دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة. وبمناسبة الذكرى ال 55 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

2024-02-11 عدد القراءات : 66
نادي عز الدين القسام الرياضي ومنظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ دوري الانطلاقة لكرة القدم ؛ دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة وبمناسبة الذكرى ال55 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ؛ ونظمت المباراة النهائية التي جمعت فريق نادي عز الدين القسام مع فريق أكاديمية عدرا العمالية على أرض ملعب الزهور في منطقة الزاهرة في العاصمة السورية دمشق وذلك يوم ٢٠٢٤/٢/٩ بمشاركة الرفيق أمجد سويد عضو اللجنة المركزية للجبهة والكابتن أنور جرادات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والرفيق محمدأبوسويد رئيس نادي عز الدين القسام والرفيق نور الدين حسن ؛ أمين منظمة الجيل الجديد/مجد/ في سوريا والرفيق عدي جرادات ؛أمين التجمع الديمقراطي للمهنيين /مدى/ وعدد من الرفاق أعضاء الهيئة الادارية للنادي وأعضاء قيادة قطاع الشباب وعدد من الفعاليات الرياضية ولاعبي الفرق المشاركة في الدوري .
رحب الرفيق علي أحمد عضو الهيئة الادارية لنادي عز الدين بالحضور ودعاهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء .
وفي كلمة الافتتاح توجه الرفيق نور الدين حسن بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولأرواح الشهداء ولأسرانا الأبطال وللمقاومة الفلسطينية الباسلة وفي القلب منها قوات الشهيد عمر القاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية الذين سطروا من معركة طوفان الأقصى ملحمة بطولية وصفحة ناصعة في الصمود والمقاومة.
كما توجه بتحية الفخر والاعتزاز للرفاق أعضاء و كوادر وقيادة الجبهة الديمقراطية باقتراب ذكرى الانطلاقة الخامسة والخمسين والتي تصادف يوم ٢٢/ شباط من كل عام.
كما توجه بالتحية إلى كل الذين يساندون نضال الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للعدوان وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة و الاقتحامات اليومية للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.
وطالب بضرورة العمل الجاد على إنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية لمواجهة الاستحقاقات الكبرى التي تواجه قضية شعبنا وحقوقه الوطنية ومستقبله.
وتوجه الرفيق بالتحية الى كل من يساند ويقف الى جانب الشعب الفلسطيني وفي المقدمة سوريا شعبا" وجيشا" وقيادة على مواقفها الداعمة والثابتة من القضية الفلسطينية .
بدوره توجه الكابتن أنور جرادات بالتحية للرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أعضاء وكوادر وقيادة بمناسبة الذكرى ال٥٥ لانطلاقة الجبهة ، كما اشاد بالدور المتقدم الذي يلعبه نادي عز الدين القسام في رعاية الجيل الشاب وتنمية مواهبهم الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية والتي يرمي من خلالها الى بناء جيل مثقف ومتعلم ينمي في صفوفه الرياضة ومحفزا" لهم لتبني ثقافة الروح الرياضية .
هذا وقد دارت المباراة بين الفريقين وسط أجواء حماسية من الجمهور وانتهت بفوز فريق نادي عز الدين القسام بركلات الجزاء الترجيحية.
وفي الختام تم تكريم الفريق الفائز بكأس الانطلاقة وتقديم الجوائز للفريق الثاني وللمساهمين من الكادر الرياضي والاداري الذي ساهم في نجاح هذه الدورة الرياضية .



























المكتب الاعلامي
أشد / سوريا

أضف تعليق