07 آيار 2024 الساعة 17:44

دمشق_تجمع_الحسينية «الديمقراطية/منظمة تجمع الحسينية» في وقفة دعم واسناد لأبناء شعبنا في قطاع غزة

2024-01-28 عدد القراءات : 80

نظمت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في تجمع الحسينية وقفة دعم واسناد لأبناء شعبنا في قطاع غزة وتنديداً  بحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد أبناء شعبنا.
 بمشاركة قيادة وكوادر منظمة الجبهة ومنظماتها الجماهيرية في تجمع الحسينية  26/1/2024
 بعد الوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء ؛ و لصمود والاسرى
والتحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وفي المناطق اللجوء والشتات .
توجه المجتمعون بالتحية إلى كل الذين يساندون نضال الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للعدوان وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة و الاقتحامات اليومية  للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.
 ووجهوا التحية  لدولة جنوب أفريقيا للشكوى التي تقدمت بها إلى محكمة العدل الدولية لإجبار دولة الاحتلال على المثول أمام محكمة العدل لأول مرة في التاريخ على جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها ضد الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها 30000 شهيد غالبيتهم من الأطفال والنساء و60000 الف جريح؛ واستهداف كل ماله علاقة بمقومات الحياة.
وطالب المجتمعون  كل المؤسسات الدولية والحقوقية بالوقوف أمام مسؤولياتها بالوقف الفوري للعدوان ومسلسل الجرائم وإرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة الاحتلال الصهيوني وجيشها الإجرامي .
وأدانوا العدوان الأطلسي على اليمن وحملوا الكيان الصهيوني وأمريكا وبريطانيا مسؤولية إشعال المنطقة ؛ودعوا إلى وقف العدوان على اليمن .
وطالب المجتمعون بضرورة  العمل الجاد على إنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية لمواجهة الاستحقاقات الكبرى التي تواجه قضية شعبنا وحقوقه الوطنية ومستقبله.
وأكدوا  أن الحلقة المركزية في الهم الوطني إلى جانب صمود شعبنا  وتعزيز مقاومته للغزو البربري الإسرائيلي هو طي صفحة الإنقسام والالتفاف الوطني الجامع حول مائدة الحوار المسؤول نحو استراتيجية وطنية كفاحية موحدة  تشكل الترجمة العملية للرؤية الوطنية الجامعة ؛وتوحيد المؤسسات في منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا لمواجهة والتصدي للمشاريع التصفوية في الميدان عبر تعزيز الصمود والمقاومة وفي المحافل الدولية.








 
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
المكتب الاعلامي
إقليم سوريا

أضف تعليق