07 آيار 2024 الساعة 17:36

قطاع الشباب في الجبهة الديمقراطية بمخيم نهر البارد ينظم ندوة شبابية دعما وإسنادا لصمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

2024-01-10 عدد القراءات : 156

دعما واسنادا لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة والضفة الفلسطينية بوجه عدوان الاحتلال، نظم قطاع الشباب في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم نهر البارد ندوة سياسية وطنية بحضور عدد من أعضاء قيادة قطاع الشباب في لبنان وأعضاء قيادته في نهر البارد وممثلين عن أطر وفعاليات شبابية ووطنية فلسطينية .

بعد كلمة ترحيبية من الرفيق حافظ وهبة، تحدث الرفيق محمد حسين عضو قيادة قطاع الشباب في لبنان فأكد أن صمود ومقاومة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة علمت الاحتلال درسا قاسيا لن ينساه ابدا، فأبناء شعبنا اليوم يقدمون اولادهم وبيوتهم وارواحهم فداء لارض الوطن مشيرا إلى أن ما يفعله الاحتلال من ارتكاب للمجازر واستهداف للمستشفيات والمدارس هو دليل على هزيمته ومحاولته لإيجاد أي انتصار مهما كان الثمن .

كما أكد حسين ان ما تقوم به المقاومة الباسلة في قطاع غزة خلال اكثر من تسعين يوما وما نراه من صمود اسطوري لأبناء شعبنا في الضفة وغزة رغم كل التنكيل والاعتقالات وارتكاب المجازر هو دليل على ثبات الشعب الفلسطيني واصراره على نيل حقوقه المشروعة  .

‎‎‎‎‎‎‎

واستعرض حسين تاريخ كتائب المقاومة الوطنية منذ انطلاقتها وابرز العمليات البطولية والمعارك التي خاضتها بوجه الاحتلال واخرها في طوفان الاقصى، مؤكدا أنه ومنذ اللحظات الاولى للعملية شاركت كتائب المقاومة الوطنية جنبا الى جنب مع باقي الكتائب والسرايا المقاومة في الدفاع عن أبناء شعبنا، مشيرا الى استمرار دور الكتائب المقاوم حتى زوال الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على اراضينا المحتلة بعاصمتها القدس .

وفي الختام تم عرض مادة إعلامية مصورة عن دور كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين منذ تأسيسها ودورها البارز في التصدي لاعتداءات الاحتلال في غزة والضفة وابرز عمليات الجبهة البطولية، وحتى مشاركتها في عملية طوفان الاقصى والملاحم البطولية التي تسطرها الى جانب الأجنحة العسكرية المشاركة في التصدي لعدوان الاحتلال على القطاع والضفة .


أضف تعليق