08 آيار 2024 الساعة 02:43

ورشة عمل لاتحاد [حق] في البارد بعنوان دور اللاجئين في معركة الصمود والمقاومة.

2023-12-25 عدد القراءات : 99

نظم اتحاد لجان حق العودة الفلسطينية[ حق ] ورشة عمل بعنوان دور اللاجئين في معركة الصمود والمقاومة، وذلك في قاعة الشهيد وليد الحاج في مخيم نهر البارد. شارك فيها حشد من كوادر واعضاء الاتحاد ومهتمين الشباب.

ابتدأت الورشة بكلمة عضو قيادة الاتحاد الرفيق حسين شحرور، ثم الوقوف تحية للشهداء في غزة والضفة والقدس وشهداء فلسطين ولبنان والامة العربية واحرار العالم.

كلمة اتحاد [ حق ] القاها عضو قيادتها في لبنان الرفيق سمير الشريف، الذي وجه التحية الكبيرة لصمود شعبنا في غزة ومقاومتها الباسلة من كل الاجنحة والتشكيلات العسكرية للفصائل، رغم المجازر التي يرتكبها الجيش الصهيوني النازي ضد المدنيين والاطفال والنساء وحرب الابادة الهادف الى تصفية الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، وفرض مشروع الضم والتهجير الجماعي، لاقامة دولة اسرائيل الكبرى على كل ارض فلسطين، واغلاق الطريق على حق شعبنا بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس. وعرض الشريف لدور اللاجئين الفلسطينيين في معركة الصمود والمقاومة في غزة والضفة والقدس، مُشيدا بتحركاتهم الجماهيرية المتواصلة، التي تؤكد على وحدة الشعب ووحدة حقوقه الوطنية في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة. ودعا الشريف الى ضرورة تكامل المقاومة في الميدان مع المقاومة السياسية والدبلوماسية من خلال عقد الاجتماع القيادي الفلسطيني لمواجهة تحديات المرحلة وتشكيل قيادة وطنية موحدة بمشاركة الجميع دون استثناء في اطار مرجعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

 

 


المكتب الاعلامي لاتحاد [ حق ] 

الأحد ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢٣

أضف تعليق