07 آيار 2024 الساعة 13:35

«الديمقراطية /منظمة مخيم النيرب بحلب » تشارك في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بجرائم الاحتـ.ـلال الصهــ.ـيوني ، ودعماً واسناداً لابناء شعبنا في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية .

2023-12-24 عدد القراءات : 87
بدعوة من فصائل الـ.ـمقـ.ـاومـ.ـة الفلسطينية ؛ شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /منظمة مخيم النيرب بحلب  بريف  في المسيرة الجماهيرية الحاشدة تنديداً بالمجـ.ـازر الوحـ.ـشية التي يرتكبها الاحتـ.ـلال الصهيوني ودعماً واسناداً لشعبنا على امتداد الأرض الفلسطينية.

وشاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بوفد على رأسه الرفيق محمود مؤمنة عضو قيادة الجبهة في سوريا وأمين منظمتها في حلب وقيادة منظمة الجبهة في المخيم وكوادرها  إلى جانب ممثلي فصائل المـ.ـقاومـ.ـة الفلسطينية والمؤسسات والفعاليات و حشد جماهيري من أبناء المخيم .

جابت المسيرة شوارع  وأزقة المخيم و رفع المشاركون صور الشهداء والاسرى والاعلام الفلسطينية والسورية مرددين الهتافات الداعمة والمساندة لابناء شعبنا في  و المنددة بالعـ.ـدوان الصهـ.ـيوني على أبناء شعبنا على امتداد الأرض الفلسطينية  .

وفي نهاية المسيرة تم تلاوة  بيان صادر بأسم فصائل الثورة الفلسطينية في سوريا جاء فيه :

توجه  بتحية الإعتزاز والفخار، إلى شعبنا الصامد في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية والى مقاومينا البواسل، الذين صنعوا لحمة طوفان الأقصى، وألحقوا العار والهزيمة النكراء بجيش الاحتلال الإسرائيلي،  وأكد البيان أن إرادة القتال والصمود والثبات، والدفاع عن الوطن، هي أقوى من كل مشاريع الرهانات والمعادلات الزائفة

وأدان الموقف الأميركي الشريك للاحتلال بجرائمه، ضد شعبنا ومصادرته لأرضنا، وتدميره لمنازلنا ودورنا، وتهجيراً لعوائلنا وترحيلها عن ديارها، منكراً على شعبنا حقه في الدفاع عن أرضه ومستقبله حراً، كباقي الشعوب، متحرراً من كل أشكال الاحتلال والاستيطان

 واكد أن شعبنا يخوض معارك الشرف والبطولة، جنباً إلى جنب مع مقاومينا الأشاوس، على طريق كنس الاحتلال عن أرضنا وشعبنا والظفر بالنصر .

ودعا القيادة السياسية للسلطة الفلسطينية إلى تحمل مسؤولياتها الوطنية والسياسية والأخلاقية، نحو شعبنا ومقاومينا، وهم في قلب معركة بالتحرر من اتفاق أوسلو و التزاماتها السياسية والاقتصادية والأمنية ، وطالب البيان مجلس الامن والجمعية العامة للامم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ووقف مجازر الحرب التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وتوجه بالتحية إلى سوريا وللجمهورية الإسلامية الايرانيـ.ـية  والى حزب الله و فصائل المقاومة في اليمن والعراق لوقوفها إلى جانب شعبنا في مقاومته حتى نيل حقوقه المشروعة بالحرية والاستقلال والعودة ■





الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

 إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق