02 آذار 2024 الساعة 22:30

«الديمقراطية/منظمة مخيم اليرموك » تشارك في وقفة الدعم لعوائل وأسر الشـ.ـ.ـ.ـهداء و تنديداً بجرائم الاحتـ.ـلال الصهــ.ـيوني ، ودعماً واسناداً لابناء شعبنا في قطاع غزة.

2023-12-02 عدد القراءات : 102
بدعوة من فصائل الـ.ـمقـ.ـاومـ.ـة الفلسطينية ؛ شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /منظمة مخيم اليرموك في الوقفة الجماهيرية دعماً لعوائل وأسر الـ.ـشــ.ـهداء و تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحت_لال الصهيوني وذلك يوم ٢٠٢٣/١١/٣٠ في أحدى ساحات المخيم .
 
وشارك الرفيق محمد آغا عضو اللجنة
 
المركزية للجبهة / نائب أمين اقليم سوريا وعدد من الرفاق أعضاء قيادة الجبهة وقيادة الجبهة ومنظماتها الجماهيرية في مخيم اليرموك وعدد من الرفاق أعضاء قيادة قطاع الشباب في سوريا في الوقفة إلى جانب ممثلي فصائل المـ.ـقاومـ.ـة الفلسطينية وأسر وعوائل الشـ.ــ.ـهداء و حشد من أبناء المخيم .
رفع خلال الوقفة المشاركون صور الشه_داء والاس_رى والاعلام الفلسطينية والسورية مرددين الهتافات الداعمة والمساندة لابناء شعبنا في قطاع غزة و المنددة بالعدوان الصهـ.ـيوني على أبناء شعبنا .
وفي تصريحات لهم لعدد من وسائل الإعلام توجه الرفيقان محمد آغا ونور الدين حسن بالتحية لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده في الوطن والشتات وللش_هداء وعوائلهم وللأس_رى الأبطال كما توجهوا بالتحية للمق_اومة الفلسطينية الباسلة بمختلف تشكيلاتها العسكرية ، وأشار الرفيقان أن اليوم ومن مخيم اليرموك عاصمة الشتات الفلسطيني نقف وقفة وفاء للشـ.ـهداء الذين قدموا اغلى ما يملكون من أجل فلسطين وشعب فلسطين وحريته واستقلاله لأن الوفاء للشهــ.ـداء هو وفاء لفلسطين ولصمود شعب فلسطين ولأسرى الحرية والكرامةولسواعد المــ.ـقاومين الصامدين الذين يسطرون مأثرة العزة والكرامة.انها وقفة الوفاء بالاستمرار بالنضال حتى النصر القادم لفلسطين .
وفي ختام الوقفة ألقى الرفيق محي الدين حطيني عضو قيادة منظمة الصاعقة كلمة فصائل الثورة الفلسطينية في مخيم اليرموك .















المكتب الاعلامي
اقليم سوريا

أضف تعليق