02 آذار 2024 الساعة 22:10

الاتحاد الوطني لطلبة سورية /فرع جامعة حلب/ والمنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية والسورية . يقيمان معرض صور بعنوان " طوفان الأقصى " .

2023-11-23 عدد القراءات : 147

افتتح فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية والمنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية والسورية معرضا" للصور بعنوان " طوفان الأقصى " يوثق جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة ويجسدبطولات المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى وذلك يوم ٢٠٢٣/١١/٢١ في كلية الحقوق بمشاركة الدكتور ماهر كرمان رئيس جامعة حلب والدكتور ابراهيم حديد أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وعمداء الكليات في جامعة حلب وممثلي فصائل الثورة الفلسطينية ومسؤولي المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية والسورية وعدد من وسائل الاعلام وحشود غفيرة من الطلبة السوريين والفلسطينيين من طلبة الجامعات والمعاهد .

 

افتتح المعرض بالوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء مع النشيديين الوطنيين السوري والفلسطيني ثم تم عرض مقطع فيديو انساني يتحدث عن الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة ، وتحدث المقطع الثاني عن البطولات التي تسجلها المقاومة الفلسطينية منذ بدء معركة طوفان الأقصى .

هذا وقد شارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ على رأسه الرفيق محمود مؤمنة أمين منظمة الجبهة في حلب والرفيق نور الدين حسن عضو قيادة الاتحاد ومسؤول ملف العلاقات العامة في سوريا وعدد من الرفيقات والرفاق من منظمة الطلبة الجامعيين ، كما شارك الرفيق نور الدين حسن والرفيقات رشدية حسين ولبنى ابراهيم أعضاء قيادة الاتحاد في حلب الى جانب عدد من الرفاق والاخوة في المنظمات الشبابية في تقديم وشرح محتوى الصور لزائرين المعرض بهدف ايضاح الصورة الحقيقة وفضح ممارسات الاحتلال وابراز بطولات المقاومة الفلسطينية.

وفي تصريح له توجه الرفيق نور الدين حسن بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد الصابر في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس وحيا الش_هداء وأسرانا الأبطال وحيا سواعد المقاومة الفلسطينية في كافة الاجنحة العسكرية، وتوجه بالتحية لكل من يقف ويساند نضال الشعب الفلسطيني وفي المقدمة سوريا شعبا" وجيشا" وقيادة على مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية .

وأشار الرفيق أن هذا المعرض الذي ينظمه فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية والمنظمات الشبابية الفلسطينية والسورية والذي سيفتتح أبوابه على مدار ٣ أيام ضمن كلية الحقوق يضم اكثر من ٩٠ صورة حول الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى ، كما يضم المعرض صورا" ومقاطع مرئية تجسد البطولات النوعية التي سطرتها المقاومة الفلسطينية والتي أذلت فيها العدو الصهيوني .

 

 

 

 




 

 

 
 

المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق