07 آيار 2024 الساعة 16:11

(مجد) تنظم وقفة شموع في مخيم سبينة دعم واسناد لشعبنا وللمقاومــــة في قطاع غزة وتنديداً بالجرائم الوحشية ضد أبناء الشعب الفلسطيني .

2023-11-20 عدد القراءات : 159

 

قامت منظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في مخيم سبينة وقفة شموع مع أبناء شعبنا في قطاع غزة ودعماً واسناداً للمقــاومة، وتنديداً بالجرائم الإرهابية التي تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني يوم ٢٠٢٣/١١/١٨ بمشاركة عدد من الطلبة من منظمة /مجد/ وبمشاركة فرقة نابلس الكشفية التابعة لمفوضية /أشد/ 

حيث أكد المجتمعون وقوفهم إلى جانب أبناء شعبنا ومقـــاومته في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وعلى امتداد الأراضي الفلسطينية ضد آلة البطـــش والعدوان التي تمارسها حكومة الإرهـــاب الصـهيوني ضد أبناء شعبنا .

وطالب المجتمعون  كل المؤسسات الحقوقية والإنسانية بالوقوف أمام مسؤولياتها أمام مايرتكب من حرب إبادة جماعية ترتكبها حكومة الاحــتلال الصهيوني وبشراكة كاملة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الغربية وعلى مرآى ومسمع العالم أجمع .

 

 و أدانوا الجرائم المروعة التي تستهدف الاطفال والنساء والعزل والمشافي والمدارس ودور العبادة والتي راح ضحيتها المئات من أبناء شعبنا

 

طالب المجتمعون بالوقف الفوري للعدوان وإدخال المساعدات الإنسانية من الأدوية والأغذية والعمل على رفع الحصار عن قطاع غزة .

أضف تعليق