23 آيار 2024 الساعة 13:07

طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع الجاري

2023-09-11 عدد القراءات : 213

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
قالت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، إن الجو يكون اليوم الاثنين حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وأضافت الدائرة: يكون الجو هذه الليلة غائما جزئيا ودافئا في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وغدا الثلاثاء يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما بعد غد الأربعاء يكون الجو صيفيا عاديا، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف غلى متوسط ارتفاع الموج.
أوضحت الدائرة، يكون الجو يوم الخميس المقبل صيفيا عاديا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أضف تعليق