29 نيسان 2024 الساعة 22:44

الجبهة الديمقراطية تنظم يوماً ترفيهياً في مخيم البريج وسط القطاع

2023-08-22 عدد القراءات : 183

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في المحافظة الوسطى - فرع البريج،  ومنظماتها الديمقراطية اتحاد لجان العمل النسائي، كتلة الوحدة الطلابية وكتلة الوحدة العمالية، بحضور مسؤول اتحاد لجان العمل النسائي الرفيقة هناء أبو دغيم والرفيق لافي أبو مليح مسؤول منظمة الجيل الجديد «مجد» بالمحافظة الوسطى  ومسؤول فرع البريج  الرفيق أيمن أبو اصليح ولفيف من رفاق الفرع يوماً ترفيهياً في متنزه مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وتخلل هذا اليوم الذي حضره عدد كبير من الأسر والأطفال العديد من الفقرات الترفيهية ، والعروض الخاصة بالأطفال من أجل التفريغ النفسي لا سيما ونحن مقبلون على العام الدراسي الجديد وتوديع الإجازة الصيفية. 
من جهته، أشار الرفيق أيمن أبو اصليح لأهمية إقامة مثل هذه الأيام واللقاءات والتي يمكن أن تساهم بشكل كبير في تخفيف الضغوط النفسية التي يتعرض لها أطفالنا، ربيع قلوبنا وزينة حياتنا الدنيا وأسرهم.
ودعا أبو اصليح أهل الخير والمؤسسات الوطنية وكل الأوفياء والمخلصين من أبناء شعبنا للمساهمة والمساعدة في دعم مثل هذه اللقاءات والاجتماعات والأيام الترفيهية من أجل النهوض بأطفالنا بكافة مناحي الحياة ودعمهم لتحقيق أحلامهم ومتطلباتهم التي يسعون إليها.

 

أضف تعليق