29 نيسان 2024 الساعة 01:09

«الديمقراطية» تهنئ الأسير المحرر محمد الكتوت بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال

2023-08-20 عدد القراءات : 430

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
قام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة غرب غزة - فرع الشيخ رضوان، بزيارة الأسير المحرر محمد الكتوت الذي تم الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد أن أمضى 5 سنوات ونصف، متنقلًا بين العديد من السجون.

وترأس الوفد، عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول المكتب التنظيمي في غرب غزة الرفيق محمود خلف، ومسؤول فرع الشيخ رضوان الرفيق جهاد البربري، وعدد من قيادات الجبهة بالشيخ رضوان.
بدوره، أكد خلف على أن الأسرى في سجون الاحتلال هم أيقونة النضال الفلسطيني، وفي مركز الاهتمام الوطني ويجب الوقوف إلى جانبهم والدفاع عنهم، مشيرًا إلى ما يتعرضون له من سياسات قمعية ممنهجة من قبل إدارة السجون.
وقال: إن «الجبهة الديمقراطية تتابع عن كثب ما يتعرض له الأسرى من قمع وتنكيل»، مشددًا على أنها ستواصل فعالياتها لفضح سياسات الاحتلال أمام المجتمع الدولي وما يقوم به من تجاوز للقرارات والقوانين والأعراف الدولية، واتفاقيات جنيف الثالثة والرابعة المتعلقة بحقوق الأسرى.
من جانبه، أوضح الأسير الكتوت أن الأسرى داخل السجون موحدون في الدفاع عن حقوقهم وكرامتهم، ويخوضون نضالات متواصلة لتحسين شروط حياتهم أمام سياسة إدارة السجون، مثمنًا دور الجبهة الديمقراطية في دعمها المتواصل لقضية الأسرى.
وفي ختام الزيارة، قدم وفد الجبهة صورة تذكارية وفاءً لتضحيات الأسرى وتأكيدًا على الاستمرار في النضال حتى تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

 

أضف تعليق