02 آيار 2024 الساعة 02:18

تفاصيل جديدة .. الاحتلال يتحدث حول أحداث جنين

2023-06-19 عدد القراءات : 375

جنين (الاتجاه الديمقراطي)
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، إن مروحيات قتالية أطلقت نيران صاروخية على هدف في جنين بعد التعرف على مسلحين في المنطقة.
جاء ذلك خلال بيان أصدره الجيش حول أحداث جنين هذا الصباح، والتي استشهد خلالها عدد من المواطنين وإصابة آخرين، فيما أصيب عدد من جنود الاحتلال.
وأضاف: في وقت سابق عملت قوات من عدة وحدات لاعتقال مطلوبين في جنين، وجرى خلال ذلك تبادل لإطلاق النار وتم الرد على مصدرها وأثناء الانسحاب أصيبت عربة عسكرية بعبوة ناسفة وتسبب ذلك بأضرار .. لا زالت العملية مستمرة. وفق قوله 
وبحسب مصادر عبرية، أكد مسؤول عسكري أن مروحية تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي قصفت منطقة مفتوحة في جنين للمساعدة في إنقاذ القوة التي حوصرت هناك.
بدورها، ذكرت القناة 12 العبرية، أن عددًا كبيرًا و(غير معتاد) من العبوات استخدمت ضد القوات فجر اليوم في جنين، إحداها أصابت الجزء السفلي لمركبة مصفحة وأدت لإصابة الجنود الستة، كما علقت مركبات أخرى ما استدعى إحضار قوات كبيرة إضافية لإنقاذهم. وفق قولها
واستشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرين، فيما أصيب عدد من الجنود الإسرائيليين صباح اليوم، خلال اقتحام جنين فيما قصفت الطائرات المروحية الإسرائيلية منزلًا في جنين، كما واندلعت اشتباكات مسلحة في المنطقة.

أضف تعليق