29 آيار 2024 الساعة 09:28

جوارديولا: لن أرحل عن السيتي.

2023-05-24 عدد القراءات : 157
مانشستر(الاتجاه الديمقراطي)
 
يصر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أنه لن يغادر ملعب الاتحاد، الصيف المقبل حتى لو حصل على الثلاثية.
وقاد جوارديولا مانشستر سيتي، لتحقيق لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، كما بات بإمكانه تحقيق الثلاثية التاريخية، بعدما تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد بيب، أن رسوم النادي المعلقة في البريميرليج، بسبب الانتهاكات المالية، لن يكون لها تأثير على مدة إقامته في قلعة السيتزينز.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "في الوقت الحالي لا أفكر في المغادرة، لكن من يدري؟ فقط الآن لا أفكر في ذلك".

وأضاف: "أود الاستمرار هنا الموسم المقبل بغض النظر عن النتائج، أرغب في ذلك، لكني لا أعرف ما الذي سأشعر به".

وتابع: "شعوري هو أن لدي عقدًا، وعندما أوقع على العقود، أحترم النادي، سأبقى هنا الموسم المقبل، ورغم أن هناك 115 دعوى ضدنا، لكن لا تقلق، نحن جاهزون".

وأكمل: "ما أرغب به، هو أن تتمكن رابطة البريميرليج والقضاة من القيام بشيء ما في أقرب وقت ممكن، فعندئذ إذا ارتكبنا شيئًا خاطئًا سيعرفه الجميع، وإذا فعلنا - كما نعتقد - كناد لسنوات عديدة أشياء بالطريقة الصحيحة، عندها سيتوقف الناس عن الحديث".

كما نفى جوارديولا فكرة أن السيتي غير قابل للمنافسة في الموسم المقبل ووصفها بأنها "تعليقات غبية".

وواصل: "سيكون الموسم المقبل قاسيًا، لأن جميع الأندية تريد هزيمتنا، هذا هو التحدي في الموسم المقبل، خلال عام واحد سندافع عن تاجنا".

وختم تصريحاته: "سنظل أبطالًا لمدة عام كامل، وإذا أرادوا إسقاطنا، فعليهم أن يفعلوا ذلك بشكل أفضل منا".


أضف تعليق