20 نيسان 2024 الساعة 16:39

المنتدى الأكاديمي الديمقراطي: آن الأوان لتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي لمواجهة الإرهاب الإسرائيلي

2023-03-15 عدد القراءات : 407

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
قال المنتدى الأكاديمي الديمقراطي، اليوم الأربعاء، إنه آن الأوان لتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي لمواجهة سياسيات حكومة الاحتلال الفاشية.

جاء ذلك تعقيبًا على استشهاد 83 فلسطينيًا منذ بداية العام الجاري، من بينهم 15 طفلًا.
وأكد المنتدى أن الإرهاب الإسرائيلي وما ينجم عنه من عمليات قتل وإعدام بحق شعبنا على يد حكومة الاحتلال وقطعان المستوطنين، لن يتوقف لطالما هناك تراجع في الموقف الفلسطيني.
وأشار إلى أنه في ظل الهجمة المسعورة تجاه شعبنا والتي تقودها حكومة الاحتلال العنصرية ما زالت قادة السلطة الفلسطينية تتساوق مع الدعوات الكاذبة والمناورات المفضوحة للولايات المتحدة للعمل على ما تسميه «تخفيض العنف» والتوتر، محذرًا من أن الاستجابة لها تشكل غطاء سياسياً لأعمال القتل، والإبادة الجماعية لقوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا، كلقاء العقبة الأمني.
وطالب المنتدى القيادة الرسمية لـ م.ت.ف وقيادة السلطة بالعمل على تطبيق قرارات الاجماع الوطني المتمثلة بقررات المجلسين الوطني والمركزي لوضع رادع حقيقي للاحتلال وحكومته الفاشية، إضافة لتحمل مسؤولياتهما السياسية والقانونية والأخلاقية، عن شعبنا وحقوقه ومصالحه وكرامته الوطنية.
كما أكد على ضرورة حماية المقاومة الشعبية والمسلحة لشعبنا في الضفة الفلسطينية، من خلال تشكيل القيادة الوطنية الموحدة، الفاعلة والميدانية، للمقاومة الشعبية، والتسلح باستراتيجية كفاحية، توفر لشعبنا أدوات التأطير والمجابهة الميدانية، وعناصر الثبات والصمود، وصد هجمات قوات الإجرام الإسرائيلي، بالوسائط الضرورية.
يذكر أن المنتدى الأكاديمي الديمقراطي هو الإطار النقابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

 

أضف تعليق