05 آيار 2024 الساعة 00:31

الجبهة الديمقراطية تنظم حفل استقبال بذكرى انطلاقتها الـ54 في المحافظة الوسطى

2023-03-07 عدد القراءات : 317

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في المحافظة الوسطى، حفل استقبال بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ54.
وحضر الحفل وفود من الفصائل الفلسطينية، والشخصيات الاعتبارية، واللجان الشعبية للاجئين بالمحافظة، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، ولجنة القوى الوطنية والإسلامية، والمؤسسات المجتمعية.
وكان في الاستقبال، صف واسع من قيادة وكوادر الجبهة بالمحافظة برئاسة مسؤولها وعضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق ناهض القريناوي.
بدوره، رحب الرفيق ناهض القريناوي بالوفود المهنئة بانطلاقة الجبهة الديمقراطية الـ54، ناقلاً إليهم تحيات الأمين العام الرفيق نايف حواتمة وقيادة الجبهة، موجهًا تحية الفخر والاعتزاز إلى شهداء وأسرى وجرحى شعبنا الفلسطيني المناضل.
وتطرق القريناوي إلى المراحل والمحطات النضالية للجبهة الديمقراطية، وأبرز عملياتها النوعية مثل معلوت ترشيحا وبيسان وطبريا وغيرها، مؤكدًا ضرورة صون البرنامج الوطني المرحلي لشعبنا، عبر الخروج من أوسلو، والتزاماته واستحقاقاته، وتنفيذ قرارات المجلس المركزي لـ (م.ت.ف).
وحول قضية الأسرى، أشاد بالفعاليات الوطنية والمجتمعية المساندة لقضيتهم العادلة، والتي تعمل على نقل معاناتهم داخل سجون الاحتلال في ظل الهجمة الشرسة التي تمارسها حكومة الاحتلال العنصرية.
من جانبها، ألقت الوفود كلمات تهنئة بذكرى الانطلاقة الـ54، مشددة على أهمية دور الجبهة على الصعيد الوطني في الدفاع عن حقوق شعبنا التي عبر عنها البرنامج الوطني المرحلي لمنظمة التحرير في الحرية والعودة وتقرير المصير، إضافة إلى انخراطها في صفوف الجماهير دفاعًا عن قضاياهم المطلبية.
في الختام، توجه القريناوي بالشكر والتقدير إلى الوفود والوجهاء والمخاتير المهنئة بذكرى الانطلاقة المجيدة، مؤكدًا مواصلة النضال حتى تحقيق حُلم شعبنا في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الأبدية وإنجاز حق العودة للاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها منذ العام 1948.

 

أضف تعليق