28 تشرين الثاني 2022 الساعة 17:39

أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة وفرص سقوط الأمطار

2022-11-13 عدد القراءات : 40

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين 
خلال الأيام القليلة القادمة، وفرص سقوط الأمطار.
وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني: «إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً الى صاف وباردا في المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج».
وأضافت: أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ولفتت إلى ان طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

أضف تعليق