23 آيار 2024 الساعة 13:11

أجواء خريفية.. طقس فلسطين هذا الأسبوع

2023-10-03 عدد القراءات : 1796

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء، خريفيا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وأضافت الدائرة: يكون الجو هذه الليلة، غائمًا وبارداً في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
والأربعاء، تكون الأجواء خريفية لطيفة في معظم المناطق غائمةً جزئياً الى غائمة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما الخميس يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وأوضحت الدائرة، يكون الجو يوم الجمعة، غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
كما حذرت المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات مطرية، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب.

 

أضف تعليق