27 نيسان 2024 الساعة 10:31

«الديمقراطية»: دماء شعبنا ومقاوميه لن تكون ورقة في صناديق الاقتراع الإسرائيلية

2022-10-25 عدد القراءات : 367

نابلس(الاتجاه الديمقراطي)
أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً، اليوم الثلاثاء، نعت فيه الشهداء الذين ارتقوا في مدينة نابلس الليلة وشهيد النبي صالح في رام الله، بفعل عملية الاغتيال الجبانة التي نفذتها قوات الاحتلال مستخدمة العبوات الناسفة والطائرات المسيّرة والتي هي دليل على حالة الرعب والهلع من المقاومة والمقاومين.

وقالت الجبهة: «إن جرائم الاحتلال وتغوله المستمر لن يثني شعبنا عن طريق المقاومة بكل أشكالها الذي اختاره الشباب الفلسطيني المقاوم، على النقيض من خيار أوسلو المتهافت الذي ألحق أكبر الضرر بالمشروع الوطني والقضية الفلسطينية، وأن دماء الشهداء هي مشعل ينير طريق المقاومة والحرية لجيل مقاوم».
وأضافت: أن جماهير شعبنا ومقاومته لن تسمح للاحتلال وحكومة لابيد بجعل واستخدام دماء شعبنا ومقاومته الباسلة ورقة في صناديق الاقتراع الاسرائيلية، من خلال التباري بين الأحزاب الصهيوية على من هو الحزب الأكثر يمينية والقادر على ارتكاب جرائم أكثر بحق الشعب الفلسطيني.
ودعت الجبهة إلى مزيد من الوحدة الميدانية بين كل المقاومين، وجماهير شعبنا إلى مزيد من الإنخراط بالفعاليات الجماهيرية المقاومة والضاغطة على الاحتلال من جهة، والقادرة على تشكيل عمق وغطاء جماهيري واسناد شعبي للمقاومة، خاصة في ظل عجز السلطة والقيادة الرسمية وتردد فصائل العمل الوطني على تشكيل قيادتها الموحدة وتوفير الغطاء السياسي لها.
وأوضحت أن صمت المجتمع الدولي ونفاقه والانحياز الأمريكي الصارخ للاحتلال، هو الذي يشجّع دولة الاحتلال على مواصلة جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، إضافة إلى التراجع الرسمي العربي المذل وتهافت بعض العرب نحو التطبيع مع الاحتلال.

 

 

أضف تعليق