28 تشرين الثاني 2022 الساعة 17:01

وفاة خالد سامي الفنان السعودي رسميا

2022-10-22 عدد القراءات : 120

الرياض (الاتجاه الديمقراطي)
وفاة خالد سامي الفنان السعودي رسميا
، حيث أعلنت صفحات سعودية رسمية في ساعة متأخرة، أمس الجمعة، عن وفاة الفنان خالد سامي بعد رحلة طويلة مع المرض إذ كان متواجدا خلال الأشهر الماضية في المستشفى لتلقي العلاج.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية بنبأ وفاة خالد سامي الفنان السعودي القدير والشهير، والذي كان يرقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات السعودية لتلقي العلاج إثر تعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به منذ شهور ودخل في غيبوبة كاملة، الى أن تحسنت حالته الصحة قليلا واستفاق من الغيبوبة ولكنه لم يغادر المستشفى.

وفاة الفنان خالد سامي

وأعلنت وسائل إعلام سعودية وفاة الفنان خالد سامي بعد معاناة طويلة مع المرض الذي ألزمه الدخول إلى المستشفى منذ قرابة العام ، إذ كان يعالج في أحد المشافي السعودية ولكن حالته كانت تتحسن قليلا وأحيانا يتعرض لانتكاسه.
ونعى تركي نجل الفنان خالد سامي والده، عبر تغريدة على حسابه بتويتر، وقال تركي معلنا وفاة والده بعد معاناة مع المرض : بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي.
وأضاف: يا رب اربط على قلبي، فيما غرد نجله خالد قائلا : ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة ، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير.
يذكر أن خالد سامي دخل في غيبوبة قبل عام، بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، لكنه استجاب في وقت لاحق للأوامر والمثيرات الخارجية، قبل أن يدخل في غيبوبة عدة مرات خلال الشهور الماضية، حيث نُقل للعناية المركزة الأسبوع الماضي بعد توقف قلبه.

مرض خالد سامي 
ومن خلال البحث عن مرض خالد سامي تبين انه أجرى خلال الأشهر الأخيرة عملية زراعة كبد ، بعد تلف كامل في الكبد ، وتعرضه لضيق في التنفس ودخوله في غيبوبة كاملة لمدة ثمانية عشر يوما في شهر يناير عام 2021.
وبعد فترة من الوقت استفاق الفنان خالد سامي وسمح لعائلته بزيارته والتحدث معه ، إلا ان حالته الصحية تعرضت لانتكاسه أخرى وادخل غرفة العناية المركزة من جديد.
وتعمل الطواقم الطبية في المملكة العربية السعودية بشكل حثيث في العناية بالفنان خالد سامي ، والذي يعتبر من أشهر الممثلين السعوديين نظرا لما قدمه من أدوار تمثيلية بارزة.
وبدأ كثير من السعوديون في الدعاء للفنان خالد سامي بالشفاء خاصة في ظل تدهور حالته الصحية اثر توقف قلبه ، حيث يتمتع الفنان السعودي بجمهور كبير.
نوريه كتبت على توتير قائلة : «الله يلطف بحاله ويرحم ضعفه ويعيد النبض الى قلبه انه على كل شي قدير اللهم احيي العافيه في جسده يامن يحيي العظام وهي رميم ورده الى عائلته سالما معافى خالد سامي».

 

 

أضف تعليق