04 آيار 2024 الساعة 03:33

4 إصابات اثنتان منها خطيرة عقب اقتحام مخيم جنين وقصف منزل بصاروخ

2022-09-28 عدد القراءات : 561

جنين (الاتجاه الديمقراطي)

أصيب أربعة شبان، اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، اثنتان منها خطيرة، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام مخيم جنين، ومحاصرة منزل واستهدافه بصاروخ.

وأفاد مدير مستشفى جنين وسام بكر أن شابين أصيبا بالرصاص الحي في منطقة الصدر خلال المواجهات المندلعة، ووصف حالتهما بالخطيرة، وإصابة ثالثة في منطقة القدم.
وأوضحت مصادر أمنية ومحلية، أن تعزيزات عسكرية حاشدة اقتحمت صباح اليوم مدينة جنين ومخيمها، وسط اطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقصفت منزلاً بصاروخ مضاد للدروع يعود للمواطن فتحي خازم، والد الشهيد رعد.
وأضاف المصادر المحلية، أن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية ترافقها جرافتان عسكريتان حاصرت مدينة جنين من كافة الاتجاهات، ومنعت مركبات الاسعاف من الوصول إلى المنطقة المحاصرة.

ونقلت مصادر عبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن عن اغتيال شقيق الشهيد رعد خازم في مخيم جنين.
وأفاد المراسل العسكري لصحيفة معاريف تال ليف رام عبر حسابه على تويتر: «هدف العملية في جنين هو اعتقال عبد خازم، شقيق رعد خازم منفذ عملية ديزنكوف، وعلى ما يبدو قامت القوات بتصفيته.
وبحسب مصادر محلية، إن قوات الاحتلال تحاصر منزل المطارد نضال حازم والد الشهيد رعد حازم الذي نفذ عملية شارع ديزنغوف في تل أبيب، والتي أسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين واصابة 15 اخرين في شهر نيسان.

المصدر: وكالات

أضف تعليق