30 نيسان 2024 الساعة 07:01

فيريرا ينسف شائعات رحيله.. ويوجه طلبا للاتحاد المصري

2022-08-31 عدد القراءات : 623
القاهرة(الاتجاه الديمقراطي)
قال جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، إنه سعيد بمنح لاعبيه الصاعدين، الفرصة في لقاء إيسترن كومباني بالجولة الأخيرة للدوري رغم الهزيمة 1-2 اليوم الثلاثاء.
وأشار فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إلى أن هؤلاء الصاعدين ربما يكونون مستقبل الكرة المصرية، وينقصهم فقط المشاركة في بعض اللقاءات، مطالباً الاتحاد المصري بمنحهم مسابقات قوية للمشاركة بها.
ونوه "اللاعب الناشئ في العالم يبلغ 16 أو 17 عاماً، لكن في مصر تجد ناشئاً عمره 23 عاماً وهو أمر غير جيد للكرة المصرية".
وتابع "قررت إراحة اللاعبين الكبار في اللقاء الأخير رغم أن الاتحاد المصري كان عليه أن يمنح فترات راحة أكبر للاعبي فرق الدوري، ووضع مساحات زمنية بين المباريات".
وأكد أن الزمالك لن يحصل على راحة بين المواسم لأنه سيخوض مواجهة الهلال يوم 9 سبتمبر/أيلول بكأس السوبر المصري السعودي ثم سيخوض مباراتي الدور التمهيدي بدوري الأبطال.
وأوضح أن هناك تجمع للمنتخب في الشهر المقبل، وإذا لم يحصل اللاعبون على راحة، سيكون من الصعب التطور والوصول لمكانة جيدة.
وأشار إلى أن  الزمالك وجميع الأندية يمتلكون لاعبين كبار ولكنهم يحتاجون المساعدة والدعم، مؤكداً الزمالك بطل الدوري سيلعب الدور التمهيدي والفرق الاخرى لا تلعب نفس الدور.
وأضاف "لا أتفهم المعايير ولا نعلم مواعيد مباراتي بطل تشاد، كما أن الدور التمهيدي مجازفة، ومن الممكن أن نخرج بسببها من البطولة".
ولفت "لدي  فضول شخصي بأن أرى شكل المنتخب في التجمع المقبل في ظل جدول المباريات الحالي، أرغب في لفت نظر المسئولين عن الكرة في مصر بأننا نحتاج لتغيير العديد من الأمور لكي تصبح كرة القدم بشكل أفضل".
وزاد "جزء كبير من الفريق الذي سيخوض كأس سوبر لوسيل، هو الفريق الذي حقق لقب الدوري. في ظل بعض الأمور السلبية وفيما يخص المواعيد، سنحاول إيجاد حلول قبل مباريات السوبر والدور التمهيدي لدوري الأبطال".
وأشار فيريرا إلى صعوبة لقاء الهلال، موضحًا أنه لم يرفض خوض هذه المواجهة ولم يهدد بفسخ عقده ولم يطلب الرحيل بسبب ظروفه الصحية، ومستمر في عقده لموسم آخر.

وأتم "هناك عدد كبير من الشباب مستمرون معنا في الموسم الجديد، وعدد منهم سيكون ضمن المنتخب الأولمبي، وهذا ما يساعدنا في الفريق الأول".

أضف تعليق