29 آذار 2024 الساعة 17:43

الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري تزور ذوي شهيدها حسن منصور شمال قطاع غزة

2022-08-11 عدد القراءات : 326

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم)، أمس الأربعاء، ذوي الشهيد الرفيق حسن منصور "فياض"، الذي استشهد خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.
وترأس الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في قطاع غزة الرفيق صالح ناصر، والذي ضم عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق زياد جرغون، ومسؤول محافظة الجبهة بشمال القطاع الرفيق عطية صالحة، ومسؤول العلاقات الوطنية بالشمال الرفيق مصطفى الدقس، وصف واسع من كوادر الجبهة.
ونقل الوفد تحيات الأمين العام للجبهة الرفيق نايف حواتمة إلى عائلة الشهيد منصور، مؤكدًا أن الجبهة ستبقى وفية لأبنائها الشهداء والأسرى وكافة مناضليها، وستسير على دربهم حتى إنجاز الأهداف التي ناضلوا من أجلها على طريق الحرية والعودة والاستقلال وتقرير المصير.
وشدد الوفد على أن الشهداء سيبقون رموزاً للنضال الوطني طيلة مسيرة الكفاح والنضال ضد الاحتلال الإسرائيلي، معبرًا عن اعتزاز الجبهة وفخرها برفاقها الشهداء الذين يناضلون جنبًا إلى جنب مع كافة الفصائل الفلسطينية لوقف العدوان الغاشم عن شعبنا.

يشار إلى أنه تم تقديم صورة تذكارية لعائلة الشهيد الرفيق حسن منصور، أحد مقاتلي الوحدة الصاروخية لكتائب المقاومة الوطنية، والذي استشهد ثاني أيام العدوان على القطاع.

أضف تعليق