27 نيسان 2024 الساعة 10:08

قيادي بـ«الديمقراطية»: المقاومة توحدت في الميدان دفاعاً عن شعبنا وتصدياً للعدوان الإسرائيلي

2022-08-09 عدد القراءات : 708
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
دان عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وسام زغبر جرائم الإبادة الإسرائيلية وسياسة الأرض المحروقة التي تشنها قوات الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة والتي خلفت 46 شهيداً ومئات الجرحى.
وقال زغبر في حوارات مع عدد من قنوات التلفزة منها «الكوفية»، «النجباء» و«الثبات» و«
Inews»، إن «السمة اليومية للسياسة الإسرائيلية هي مواصلة الحرب العدوانية وجرائم الإبادة والقتل اليومية على شعبنا». مؤكداً أن المقاومة توحدت في الميدان بإرادة صلبة دفاعاً عن شعبنا وأرضه وقدسه وحقوقه الوطنية وتصدياً للعدوان الإسرائيلي الهمجي. لافتاً إلى أن المقاومة عملت على وحدة الساحات كما جسدتها معركة القدس العام الماضي، وعدم السماح للاحتلال بالتهرب من استحقاقاتها أو الاستفراد بفصيل بعينه.
وأضاف القيادي في الجبهة «دماء شعبنا ومقاومته وقادته لن تكون في صندوق الاقتراع الإسرائيلي والأميركي». منوهاً إلى «تعاظم دور المقاومة في غزة ونفوذها والتصاقها بالشعب الذي التف حولها ودفع ضريبة صموده من دمه ورزقه ومستوى معيشته في سبيل القضية الوطنية».
وحمل زغبر الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جرائمه المتواصلة. مبيناً أن جرائم الاحتلال لن ترهب شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة نضاله وتضحياته ومقاومته دفاعاً عن نفسه وعن قدسه وكرامته وحقوقه الوطنية حتى لجم العدوان وكنس الاحتلال.
وقال زغبر «على السيد أنطونيو غوتيريش أمين عام الأمم المتحدة أن يشكل لجنة تحقيق أممية وأن يأتي إلى غزة للاطلاع ميدانياً على جرائم الإبادة والعقوبات الجماعية». مشيراً إلى أن إفلات إسرائيل من العقاب والتطبيع وسياسة النفاق الدولي والكيل بمكيالين وخاصة من الإدارة الأميركية وبريطانيا يشجع دولة الاحتلال على التمادي في عدوانه وجرائمه بحق شعبنا.
وطالب مجلس الأمن الدولي للجم العدوان وإدانته وحماية شعبنا من جرائم الإبادة والفصل العنصري.■

أضف تعليق