19 نيسان 2024 الساعة 07:23

«شؤون المغتربين» تعقد اجتماع عمل حول دور الجالية الأميركية في التاثير على الرأي العام

2022-08-02 عدد القراءات : 446

عقدت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، اجتماع عمل، عبر منصة الزوم حول دور الجالية الفلسطينية والمؤسسات والمنظمات الفلسطينية الأميركية في التاثير على الرأي العام.
وضم الاجتماع رؤساء وممثلي الجالية والمؤسسات والمنظمات الفلسطينية على الساحة الأميركية.
بدوره، أعرب عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون المغتربين فيصل عرنكي، عن اعتزازه وفخره بنشاط وفاعلية الجاليات الفلسطينية، مشدداً على ضرورة توحيد الجهد ومواصلة التنسييق بين جميع المؤسسات والمنظمات في أميركا وتعزيز العمل المشترك لصالح قضيتنا الوطنية.
وأثنى عرنكي على العمل الدؤوب لفلسطيني أميركا، وبالتحولات الكبيرة في دعم وتأييد القضية الفلسطينية واتساع رقعة التضامن مع فلسطين في الولايات المتحدة.
كما بحث المجتمعون خلال الاجتماع الذي شاركت فيه 35 مؤسسة فلسطينية أميركية ناشطة وفاعلة في الولايات المتحدة، سبل وآليات تطوير العمل في سبيل جمع الجهود وتفعيل عمل المؤسسات الفلسطينية لرفع قدرتها في إيصال الصوت الفلسطيني للمجتمع الأميركي وربط أبناء الجاليات بوطنهم وثقافتهم وقضيتهم الوطنية وتعزيز تمسكهم بفلسطين.
وتسعى دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير إلى رفع مستوى التنسيق مع مختلف أطر ومؤسسات الجاليات وتوحيد جميع الجهود واستثمار الوجود الفلسطيني والعربي في الساحة الأميركية، لدعم نضال شعبنا في تحقيق أهدافه المشروعة وإنجاز حقوقه في الحرية والاستقلال وتقرير المصير.

 

أضف تعليق