29 حزيران 2022 الساعة 01:33

غزة: «الإعلامي الديمقراطي» ينظم لقاءً تدريبيًا حول الحملات الإعلامية الرقمية

2022-06-23 عدد القراءات : 49
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
نظم التجمع الإعلامي الديمقراطي، لقاءً تدريبيًا بعنوان بناء الحملات الإعلامية الرقمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في مقر التجمع بمدينة غزة.
وشارك في اللقاء عدد من طلبة الجامعات، إضافة إلى خريجي تخصص الإعلام.
بدوره، رحب مسؤول التجمع في قطاع غزة الصحفي حمزة حماد بالحضور، قائلا: "إن هذا اليوم التدريبي المتخصص في مجال الحملات الإعلامية الرقمية يأتي ضمن برنامج الأنشطة الذي ينفذه التجمع، كما يستهدف من خلاله الخريجين والدارسين لتخصص الإعلام في مختلف الجامعات بقطاع غزة".
وأكد حماد أن هذا اللقاء يهدف بالدرجة الأولى إلى تزويد الشباب الإعلامي بالمهارات الخاصة بإدارة الحملات الإعلامية، وتنمية قدراتهم في تقديم رسالة إعلامية تخدم مختلف قضايا المجتمع، لا سيما القضايا الوطنية الفلسطينية بشكل خاص.
من جانبها، تحدثت أ. هالة أبو عبدو المحاضرة في اللقاء والمختصة في الإعلام الرقمي حول مفهوم الحملات الإعلامية الرقمية، ومعايير بناء هذه الحملات، إضافة إلى أدوات نشر الحملات الإعلامية الرقمية عبر السوشيال ميديا.
وأشارت المدربة أبو عبدو إلى أهمية تعلم نشطاء الإعلام الرقمي مهارات إدارة هذه الحملات، وتطوير مهاراتهم من أجل تقديم خطاب إعلامي رقمي يقوم على أسس سليمة.
وكان قد شدد د. سمير أبو مدللة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في ختام اللقاء على ضرورة استمرار هذه اللقاءات الإعلامية الهامة، لما لها من أهمية بالغة في خدمة قضايا شعبنا الفلسطيني على طريق تحقيق أهدافه المنشودة، وذلك في ظل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة.
يشار إلى أن التجمع الإعلامي الديمقراطي هو الإطار الإعلامي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

أضف تعليق