28 نيسان 2024 الساعة 03:36

(أشد) يحتفل بنجاح الطلاب الفلسطينيين بالشهادة الثانوية الرسمية في مدينة صيدا

2021-09-05 عدد القراءات : 490

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

نظم إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد ومنظمة الجيل الجديد سلسلة من الاحتفالات التكريمية للطلاب الفلسطينيين الناجحين بالشهادات الرسمية الثانوية في مدينة صيدا.
وقد شارك بالاحتفالات إلى جانب الطلاب والطالبات المكرمين قيادة أشد ومجد وقيادة الجبهة الديمقراطية وفعاليات تربوية من المدينة، ووزعت الشهادات التقديرية على المكرمين.
وقد هنأ عضو قيادة الاتحاد الرفيق خليل الكليب الطلاب مؤكدا بأن نجاحهم وتفوقهم وقدرتهم على تجاوز كل الصعاب والظروف هو تعبير عن ارادة الاجيال الفلسطينية المتمسكة بسلاح العلم طريقا وخيارا لبناء المستقبل وللاسهام الفاعل في النضال الوطني الفلسطيني على طريق انجاز الحقوق الوطنية الفلسطينية.
وأكد خليل بأن اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني سيبقى السند والمدافع عم حقوق الطلاب ومتابعة مشكلاتهم والسعي لدى الجهات المعنية لتقديم الحلول التي تمكنهم من متابعة دراستهم، داعيا الاونروا ومنظمة التحرير لتقديم المساعدة للطلبة الجامعيين وتوفير كل احتياجات ومتطلبات العملية التعليمية، وضرورة قيام الأونروا بوضع الخطط لانجاح العام الدراسي الجديد.
ومن جانبها شكرت الطالبة المتفوقة جنين شهاب إتحاد الشباب الديمقراطي على مبادرته في تكريم الطلاب واهتمامه بمستقبلهم وحقهم بالتعليم، ودعت كل الجهات للقيام بواجبها ودورها لحماية مستقبل الاجيال وتوفير مقومات استمرار تعليمهم ودراستهم.
وسيواصل الاتحاد في المدينة احتفالاته بالناجحين على دفعات، مراعاة للظروف الصحية الناجمة عن وباء كورونا،حيث سيشمل التكريم جميع الناجحين في المدينة خلال الأيام القادمة.

أضف تعليق