14 آيار 2024 الساعة 17:28

«المقاومة الوطنية» تحيي ذكرى شهداء «حصن مرغنيت» و«الطريق إلى فلسطين» وتؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بتغيير قواعد الاشتباك

2021-08-25 عدد القراءات : 826

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

أكدت كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم) الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مواصلتها الإعداد والتجهيز وتطوير قدرات مقاتليها وامكانياتها بكل السبل والوسائل القتالية المتاحة. لافتة إلى انها تجري تدريبات عسكرية للعشرات من مقاتلاتها بشتى الأشكال والأدوات والوسائل القتالية.
وشددت الكتائب في بيان لها اليوم، وهي تحيي الذكرى السنوية العشرين لعملية «حصن مرغنيت» التي نفذها المقاتلان أمين أبو حطب وهشام أبو جاموس، والذكرى السنوية الرابعة عشر لعملية «الطريق إلى فلسطين» المشتركة والتي أستشهد فيها المقاتل محمد أبو صقر، على استمرارها في خيار المقاومة والدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان صهيوني شرس.
وتوعدت الكتائب، في الذكرى السابعة لانتهاء العدوان الصهيوني على غزة، وتزامناً مع الذكرى السادسة عشر لدحر جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه عن قطاع غزة، الاحتلال بأن معركة «سيف القدس» ما زالت متواصلة، ولن تسمح له بتغيير قواعد الاشتباك والاستمرار في عدوانه على شعبنا ولا سيما قصف أراضي المواطنين وممتلكاتهم واستهداف المدنيين العزل على حدود القطاع، ومواصلة التوغلات والاعتداء على الصيادين والمزارعين وتشديد الحصار على غزة.
وختمت الكتائب بيانها بتوجيه التحية إلى شهدائها الذي يصادف اليوم ذكرى استشهادهم، وشهداء شعبنا البطل والذي كان آخرهم الشهيد أسامة دعيج الذي أصيب برصاص قناصة الاحتلال على السياج الحدودي الفاصل في المسيرات الشعبية شرقي غزة، السبت الماضي، وأنها ستبقى وفية لتضحياتهم وبطولاتهم ■





 






 

أضف تعليق