03 آيار 2024 الساعة 19:35

«الديمقراطية» تشارك في الندوة القانونية الدولية حول جرائم الكيان الصهيوني

2021-05-31 عدد القراءات : 576

الجزائر ( الاتجاه الديمقراطي)

■ شارك محمد الحمامي ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الجزائر وعضو لجنتها المركزية، في الندوة القانونية الدولية، بدعوة من جمعية البركة الخيرية للعمل الإنساني الجزائرية، بحضور رسمي ووزير العدل الفلسطيني، وسفير فلسطين، وممثل حركة حماس، ودبلوماسيين واعلاميين وأساتذة قانون، ومشاركة ٥٢ دولة.
قدم الحمامي ورقة حيّا فيها الجمعية لدورها في دعم وإسناد شعبنا الفلسطيني وجهدها في تنظيم هذا الملتقى الدولي الكبير لمساءلة الاحتلال الصهيوني في المحاكم الدولية ومحاسبته على جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني كما تطرقت مطولاً إلى العدوان الأخير وما يحدث في مدينة القدس العاصمة وعرضت ما هو مطلوب فلسطينياً وعربياً ودولياً للجم العدوان الإسرائيلي.
وقال الحمامي: إنه آن الأوان لمعاقبة العدو الصهيوني وجنرالات الحرب على جرائمهم بحق شعبنا وعلينا الذهاب فوراً للمحاكم الدولية وفي المقدمة الجنائيات الدولية وتجهيز الملفات بالاعتداءات الأربعة على قطاع غزة، وما خلفته من دمار وقتل للمدنيين الأطفال والنساء. ودعا إلى توحيد الحالة الفلسطينية وتبني استراتيجية كفاحية ترتكز إلى عناصر القوة التي نمتلك من تفعيل المقاومة بكل أشكالها، وسحب الاعتراف بإسرائيل ووقف كل أشكال التعاون الأمني معه، كما دعا الدول العربية المطبعة مع الاحتلال التراجع فورا والنزول عند إرادة الشعوب برفض كل أشكال العلاقات مع الاحتلال المجرم ■

أضف تعليق