28 نيسان 2024 الساعة 04:23

الديموقراطية في مخيم الرشيدية تفتح أولى فعاليات الذكرى (52) لإنطلاقتها

2021-02-18 عدد القراءات : 750

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

زار وفد من الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين "عيادة الأنروا" في مخيم الرشيدية جنوب لبنان، والتقى بالطاقم الطبي  في العيادة، حيث كان في استقبالهم الدكتورة جينا العريض واعضاء الفريض العامل في العيادة من اطباء وممرضين. وقدم وفد الجبهة شهادة تقدير لوقوفهم في خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كورونا. و ثمنت الدكتورة جينا العريض هذه اللفتة المميزة من قبل الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين تجاه العاملين في القطاع الصحي واعتبرتها دعما لهم للإستمرار في مواجهة هذا الوباء..
كما زار الوفد "مستشفى بلسم" التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور يوسف عجاوي، وتم تقديم شهادة تقدير للدور البارز الذي يقوم به جميع العاملين في جمعية الهلال في مواجهة جائحة كورونا، وتوجه الوفد بالقول  لمدير المستشفى والعاملين: نكرمكم اليوم في الذكرى (52) لانطلاقة الجبهة الديمقراطية، لاننا نشعر بحضوركم الدائم في خط الدفاع الاول مع الاطقم الطبية الاخرى العاملة في المخيم، وانتم اليوم تتحدون الصعاب وتقدمون المبادرات والمساعدات والارشادات لمرضى كورونا، فتجسدون القيم الانسانية النبيلة فيما تعانقون التضحية من اجل حماية شعبنا وتخفيف آلامه، فانتم عنوان العمل المفعم بالوفاء ورمز العطاء اللامتناهي يشع ابداعاَ وبصمةَ مضيئة ترتسم في اعماق المعنى وافاق الدلالة ورسالة النور الباسمة للحياة.
من جهته رحب الدكتور يوسف عجاوي بالوفد وبهذه المبادرة من الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين وهنأ الجبهة في ذكرى انطلاقتها تنظيما مبادراَ وله بصمات مضيئة في الدفاع عن قضايا و هموم اللاجئين.

أضف تعليق