05 آيار 2024 الساعة 11:24

فيصل: مع شعب البحرين وموقفه النبيل في رفض اتفاق التطبيع التآمري

2020-10-07 عدد القراءات : 731
بيروت (الاتجاه الديمقراطي)
أدلى علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة لتحرير فلسطين بتصريح أعلن فيه وقوف الجبهة وأبناء شعبنا كافة إلى جانب أبناء الشعب البحريني في رفضه سياسات النظام والتطبيع مع إسرائيل وقال: «نقف مع شعب البحرين في رفض اتفاق التطبيع التآمري الإسرائيلي الذي يستهدف كرامة شعب البحرين وسيادته الوطنية وموقفه القومي النبيل في دعم القضية الفلسطينية».
وأوضح فيصل أن هذا الاتفاق الاستسلامي التأمري يشكل خطوة على طريق تطبيق صفقة القرن وخطة الضم الإسرائيلي تمهيداً لشطب وجود الشعب الفلسطيني وكامل حقوقه في العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس ويهدد السلم والاستقرار في المنطقة عبر بناء حلف إقليمي بزعامة إسرائيل ولضمان مصالح أمريكا، يصبح فيه العدو صديقاً والصديق عدواً.
وأضاف فيصل: «أننا نرفض رفضاً قاطعاً هذا الاتفاق التآمري وكل اتفاقات التطبيع التي لن تمر بفعل قوة المقاومة، ورفض شعوبنا العربية وتصديها لكل عمليات التطبيع ودعم الأصدقاء في إيران والمقاومة اللبنانية وسوريا والجزائر واليمن وفنزويلا وكوبا وكل التوازنات الدولية الرافضة للتفرد الأمريكي الاستعماري بمن فيهم الأمم المتحدة وخاصة موقف روسيا والصين».
وأكد فيصل ضرورة الرهان على موقف الشعوب العربية وفي مقدمتها شعب البحرين وعلى شعوب المغرب العربي وعلى وحدتنا ومقاومتنا الفلسطينية، فهي كلمة الفصل لإسقاط كل اتفاقات التطبيع التآمرية.

أضف تعليق