01 آيار 2024 الساعة 21:08

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وطاولة معلومات في مدينة بون الألمانية

2020-09-06 عدد القراءات : 366
بون (ألمانيا) (الاتجاه الديمقراطي)
نظمت مجموعة المقاطعة وأعضاء من الجالية الفلسطينية في مدينة بون الألمانية وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وطاولة معلومات والتي تقام مرتين في الشهر في الساحة الرئيسية للمدينة.
حيث تم إلقاء كلمات مختلفة أهمها كلمة الجالية الفلسطينية ألقاها عضو الهيئة الإدارية للجالية هاجم دولة الاحتلال وسياستها القائمة على سرقة الارض وتهويدها وفرض السيادة عليها. وتحدث عن معاناة الشعب الفلسطيني تحت هذا الاحتلال الصهيوني الكولونيالي الاحلالي والذي يحاول بكافة الوسائل قمع الشعب الفلسطيني.
بدوره، هاجم د. مارتن بشدة كل من يحاول إسكات الصوت الفلسطيني في ألمانيا تحت فزاعة العداء للسامية ويسن القوانين المجحفة في البرلمان الألماني ضد حملة المقاطعة الدولية، وناشد المعنيين بالتراجع عن هذه الخطوة وعدم وضع العراقيل امام الصوت والنشطاء الفلسطينيين ضد اسرائيل وسياساتها المعادية للإنسان ولكافة القوانين الانسانية والدولية.
في الختام، قرأت السيدة مارلينة رسالة البروفيسور الفلسطيني احمد شكري عن معاناة شعبنا في غزة، وطالب بدعمهم في محنتهم الاجتماعية والصحية وخاصة ان مرض كورونا ينتشر بسرعة في القطاع, وأكد أهمية فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا.

أضف تعليق