27 نيسان 2024 الساعة 17:45

التجمع الديمقراطي للإداريين: نؤيد ماجاء في كلمة «فهد سليمان» باجتماع الأمناء العامين

2020-09-05 عدد القراءات : 397
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
تابع التجمع الديمقراطي للإداريين في محافظات قطاع غزة اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية مساء الخميس في رام الله وبيروت بكل اهتمام لما يحمل هذا الإجتماع في طياته الكثير في ظل المرحلة الحرجة التي تعيشها قضيتنا الفلسطينية.
وقال التجمع في بيان صدر عنه، «من باب حرصنا والتوقف عند كلمة نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فهد سليمان، والتي عبرت عن آمال وتطلعات شعبنا الفلسطيني، بخطاب وطني محوري يحمل في طياته برنامج وطني لإنهاء الإنقسام، وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني، مشدداً على المقاومة الشعبية بكافة أشكالها».
وأوضح التجمع أن كلمة الرفيق فهد سليمان لاقت اهتماماً من الإعلام، وتأييداً من صف واسع في الشعب الفلسطيني؛ لأنها كانت صريحة وشفافة حيث تحدثت بلسان الشعب ونقلت واقعه المرير، وأعدت برنامجاً وخطوات للتخلص من المأزق الأكبر الذي يعيشه الشعب الفلسطيني طيلة 14 عاماً من سنوات الإنقسام.
ومن جهته، أكد أمين سر التجمع الديمقراطي للإداريين الرفيق تامر التلباني، ضرورة ترجمة كل ما صدر عن كلمة نائب الامين العام وترجمة ما صدر في البيان الختامي لاجتماع الأمناء العامين، وخاصة دعوة لطرفي الانقسام لاستعادة الوحدة الداخلية وإنهاء الانقسام للنهوض بالقضية الوطنية الفلسطينية ومواجهة صفقة ترامب- نتنياهو ومشروع الضم والتطبيع، ومجابهة الاحتلال وعدوانه المتواصل.
وأضاف التلباني: «نثمن ونؤيد كل ما جاء في كلمة نائب الامين العام الرفيق فهد سليمان الني مثلت الجبهة الديمقراطية، والتي تقدم برنامج عمل لمواجهة الاستعصاءات الكبرى التي تواجه القضية الوطنية الفلسطينية».■

أضف تعليق