26 نيسان 2024 الساعة 05:19

لبنان: وفد واسع من «الديمقراطية» يتفقد الجرحى في مشفى حيفا ويساهم في حملات التبرع بالدم

2020-08-05 عدد القراءات : 534
بيروت (الاتجاه الديمقراطي)
قام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ترأسه عضو مكتبها السياسي وأمينها في لبنان الرفيق علي فيصل بتفقد أحوال الجرحى الذين استقبلهم مستشفى حيفا التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم برج البراجنة على خلفية الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت.
وفي تصريح له خلال جولته  بالمشفى بحضور مديره الدكتور خليل مهووس، أكد خلاله الرفيق علي فيصل وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب الشعب اللبناني في هذا الظرف والحدث الأليم، مقدما التعزية بالشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل لجميع الجرحى. وتمنى فيصل للبنان وشعبه الأمن والأمان والاستقرار، ووضع كل الامكانيات الفلسطينية لمساندة الشعب اللبناني الشقيق لتضميد جراحه التي خلفها هذا الحادث الأليم، والحداد العام غدا في جميع المخيمات الفلسطينية تضامنا مع الشعب اللبناني وتحية للشهداء.
كما حيا فيصل الجهود الانسانية والمبادرة النبيلة التي قامت بها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والتي تعبر عن العلاقة الوطنية الكفاحية بين الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني وعن وحدة الدم والمصير والمسار.
كما قام عدد من قيادات ومناضلي الجبهة وشباب المخيم بالمبادرة بالتبرع بالدم في المشفى في تعبير عن تضامنهم وتآزرهم مع الجرحى.

أضف تعليق