16 آيار 2024 الساعة 11:17

اتحاد لجان الطلبة الثانويين يهنئ الناجحين بالثانوية العامة

2020-07-11 عدد القراءات : 505

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

هنأ اتحاد لجان الطلبة الثانويين-الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين-الطلبة الناجحين والمتفوقين بالثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ ، متمنين لهم النجاح في حياتهم الجامعية والمهنية .
 وعبر الاتحاد عن شكره للجهود التي بذلت لتوفير مناخات سليمة للطلبة من قبل الجهات المسؤولة لا سيما وزارة التربية والتعليم وطواقمها التعليمية والادارية في ظل ظروف جائحة كرونا لهذا العام ووصولا لهذه النتائج الجيدة .
كما تقدم الاتحاد بالتهنئة من أولياء الأمور الذين كانوا لهم الدور الأيجابي لوصول أبنائهم مرحلة التفوق والنجاح والحصول علي شهادة الثانوية العامة .
ودعا الاتحاد الطلبة الناجحين بإختيار ما يناسبهم من تخصصات جامعية يمكن البناء عليها والتفوق في الحياة الجامعية وبناء جسر النهوض بالمستقبل وبناء الدولة الفلسطينية .
ودعا الاتحاد الناجحين بالثانوية العامة الي الانخراط في العمل الطلابي الجامعي من خلال الأطر الطلابية للدفاع عن حقوقهم .
كما  أكد الاتحاد علي دوره الداعم للطلبة المستمر من توفير الخدمات والبرامج الطلابية ، والعمل علي إعداد الخطط والبرامج الطلابية التي تخدم الطالب الثانوي خلال المرحلة المقبلة.
كما دعا الاتحاد الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ علي الأستمرار بالتمسك بالأهداف والطموح والسعي مجدداً للحصول علي شهادة الثانوية العامة وأن الأبواب مفتوحة للنجاح دوما .
وأكد "اتحاد لجان الطلبة الثانويين" أن المستوى التحصيلي للطلبة في هذا العام في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وحصار اقتصادي خانق لكل أشكال التواصل الاجتماعي والمنع المستمر ووضع العراقيل أمام تحقيق الانجازات الأكاديمية والعلمية من أجل إحباط مسيرتنا هو خير دليل على أن أبناء هذا الشعب مصممون على مواصلة الطريق ليحققوا أهدافهم المتمثلة في الحرية وبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس .
واعتبر الاتحاد هذا اليوم مفصلياً للطلبة الناجحين ولكل شعبنا ، متمنياً لطلبتنا الأعزاء مزيداً من التقدم في حياتهم الدراسية.

أضف تعليق