20 نيسان 2024 الساعة 04:22

كتلة الوحدة الطلابية تهنئ الناجحين بالثانوية العامة

2022-07-30 عدد القراءات : 618

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
تتقدم كتلة الوحدة الطلابية بجامعات ومعاهد قطاع غزة بأحر التهاني والتبريكات من عموم شعبنا الفلسطيني ومن الطلبة الناجحين والمتفوقين وذويهم في الثانوية العامة متمنية لهم مزيدا من التقدم والنجاح، وكذلك حياة جامعية مليئة بالازدهار بما يخدم تطلعاتهم.

وأكدت كتلة الوحدة الطلابية أن النتائج المميزة هذا العام تأتي في سياق تمسك أبناء شعبنا بحقه في التعليم وتمسكه بقضيته العادلة وبأبسط حقوقه المشروعة بالحرية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
ودعت الوحدة الطلابية جموع الطلبة الناجحين والمتفوقين لاختيار التخصص الجامعي بدقة وعناية والتفكير جيدا في التخصص الذي يتناسب مع قدراته على العطاء والإبداع ومع احتياجات سوق العمل الفلسطيني.
كما ودعت كتلة الوحدة الطلابية إدارات الجامعات الفلسطينية إلى مراعاة أوضاع شعبنا الاقتصادية والاجتماعية المريرة والعمل على تخفيض سعر الساعات الدراسية في الجامعات الخاصة وتقديم التعليم الجامعي المجاني في الجامعات الحكومية كحق طبيعي لأبناء شعبنا لتعزيز صمودهم وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم ولأبنائهم الطلبة.
وبينت الكتلة أنها ستجدد هذا العام حملتها السنوية " حملة أرشدني " لمساعدة الطالب في اختيار تخصصه الجامعي ومساعدته في التعرف على التخصص الأفضل له، وكذلك تعريف الطالب على الأقسام والكليات الجامعية وتحفيز روح العطاء والإبداع لديه. 
يشار إلى أن كتلة الوحدة الطلابية هي الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية في الجامعات والمعاهد. 

 

أضف تعليق