08 آيار 2024 الساعة 22:28

الأشغال بغزة : آلية جديدة لتسديد أقساط شقق مدينة حمد

2020-06-21 عدد القراءات : 320

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

أطلقت وزارة الأشغال العامة والإسكان رزمة من التسهيلات للمستفيدين من الشقق السكنية في مدينة سمو الشيخ حمد السكنية، أبرزها تفعيل خدمة جديدة للاستفادة من المستحقات لدى وزارة المالية بغزة عبر رابط عبر نظام التسجيل الموحد للمستفيدين ..
وقال وكيل الوزارة ناجي يوسف سرحان خلال مؤتمر صحفي عقده في المكتب الإعلامي الحكومي " نتوجه بالشكر والعرفان لدولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المتواصل لشعبنا الفلسطيني ومساهماتها في التخفيف من معاناة قطاع غزة المحاصر."
وقال م. سرحان : إن وزارة الأشغال العامة والإسكان أجرت عملية تدقيق وبحث للمستفيدين من المشروع لدراسة مستويات الدخل ووضع آلية جديدة لتسهيل التزام المواطنين بسداد الأقساط المترتبة عليهم، حيث ستراعي هذه الآلية ظروف المواطنين وأوضاعهم الاجتماعية وبما يضمن تحقيق هدف المشروع في الحفاظ على المنحة والوصول الى أكبر عدد من المستفيدين من الفئات المختلفة من خلال استخدام الأقساط الشهرية لدعم فئات جديدة من المواطنين من خلال صندوق مدينة سمو الشيخ حمد مثل توفير قروض للسكن لذوي الدخل المحدود.
وقال م. سرحان : أنهوبعد الاطلاع على نتائج البحث الميداني وتخفيفا من الأعباء عن أبناء شعبنا فإننا نعلن عن إطلاق خدمة جديدة من خلال إضافة رابط لدى الحاسوب الحكومي عبر الحساب الموحد بالتنسيق مع وزارة المالية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتسوية أوضاع المستفيدين من الشقق السكنية في مدينة سمو الشيخ حمد السكنية للمرحلتين الأولى والثانية من خلال المستحقات المالية،وستكون هذه الخدمة متاحة لمدة ثلاثة أشهر من تاريخه.

أضف تعليق