14 آيار 2024 الساعة 03:39

رام الله : الأشغال تعلن تأجيل دفع أقساط إسكان مدينة حمد بغزة

2020-03-05 عدد القراءات : 462

رام الله ( الاتجاه الديمقراطي)

قالت وزارة الاشغال العامة والاسكان في حكومة رام الله يوم الخميس، ان الوزارة قررت تأجيل دفع الأقساط المستحقة على المستفيدين من إسكان مدينة حمد في غزة لمدة سنة واحدة .
 من جهته نفى  وكيل الوزارة في حكومة حماس بغزة  ذلك.
وقال وزير الأشغال العامة والإسكان د. محمد زيارة، أننا في الحكومة نتفهم أوضاع الأهل في قطاع غزة، ونسعى دائما للوقوف إلى جانبهم والتخفيف من معاناتهم، خاصة في ظل ما يتعرض له القطاع من أوضاع سياسية واقتصادية صعبة، لذا فإن هذا القرار يأتي في إطار رفع المعاناة عن سكان مدينة حمد السكنية.
و نفى ناجي سرحان وكيل وزارة الاشغال العامة بغزة في حديث مع إذاعة صوت الأقصى ، ما جاء في بيان وزارة الاشغال برام الله حول تأجيل أقساط مدينة حمد لسنة واحدة.
وكان العشرات من سكان مدينة حمد، اعتصموا للمطالبة بالإعفاء الكامل من الأقساط الشهرية المؤجلة للعام الثالث على التوالي، بعد قرار السفير القطري محمد العمادي باعفاء بعض العائلات فقط وتأجيل آخرين.
واعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، في 21 فبراير الماضي تأجيل دفع الأقساط الشهرية الخاصة بإيرادات التمليك لعدد من المستفيدين من شقق مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية في خانيونس جنوب قطاع غزة، للعام 2020.

أضف تعليق