29 آذار 2024 الساعة 13:28

الفلسطيني عريقات يتأهل إلى نهائيات منشد الشارقة 12

2019-12-07 عدد القراءات : 545

الشارقة (الاتجاه الديمقراطي)

حجز المنشد الفلسطيني من قطاع غزة عبد المجيد عريقات، مكانه في المنافسات النهائية من برنامج منشد الشارقة، في دورته الـ 12، خلال حلقة تصفيات المجموعة الثالثة، إلى جانب العراقي أركان القيسي.
وقدم عريقات والقيسي إبداعات لافتة في حلقة تصفيات المجموعة الثالثة التي بثتها قناة الشارقة الخميس، فيما لم يتأهل المشاركان اللبناني عمر كبارة والعُماني سعيد الروشدي.
ومن بلاد الرافدين، أجاد المنشد العراقي أركان القيسي في تقديم أنشودة "حب النبي الهاشمي"، بصوت عذب وإحساس عالٍ، أتقن خلالها الوصول لعرب صوتية أبدع فيها، فيما أبحر بأنشودة "الله الله" صوب أبعاد من الألق والجمال الفني الذي قابلته لجنة التحكيم بالثناء على موهبته.
بالمقابل عبّر المنشد اللبناني عمر كبارة، عن طاقات صوتية متميزة حيث قدّم أنشودة "كم يا أبي"، التي أبدع فيها بأسلوبه وعذوبة إحساسه.
فيما أظهر المنشد العماني سعيد الروشدي إبداعاً عذباً بعد أدائه لأنشودتي "هلايمة" بإتقان متفرّد، و"رب البرية" التي عبّر من خلالها عن قدرات صوتية كبيرة وجدت ثناءً واستحساناً من لجنة التحكيم، التي طالبت كلا المنشدين بمواصلة العمل على موهبتهما وصقلها والاستفادة من كل التجارب التي يخوضانها من أجل مواصلة الإبداع في المستقبل.
وسيكون الجمهور على موعد مع المنافسات النهائية والتي سيحييها الفنان العالمي ماهر زين في مسرح المجاز بالشارقة، والتي ستجمع كلّاً من المتأهلين السوري حسن الجلب، والجزائري نضال عيمن، والمغربي إبراهيم إنهض، والمصري محمد طارق، إلى جانب الفلسطيني عبد المجيد عريقات والعراقي أركان القيسي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري.
ويمكن للجمهور التصويت للمنشد عريقات عبر الرابط:

https://sba.net.ae/ar/munshid

أضف تعليق