29 آذار 2024 الساعة 16:03

«الديمقراطية» تدين جرائم الاحتلال وتؤكد على الوحدة الميدانية لفصائل المقاومة في صد العدوان

2019-11-13 عدد القراءات : 523
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وهي تنعى الشهداء الأبطال من أبناء شعبنا الفلسطيني، وقوفها لجانب جماهير شعبنا في التصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم والمتواصل على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي.
وشددت الجبهة على أن الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة ومن بينها كتائب المقاومة الوطنية موحدة في الميدان للدفاع عن حاضنتها الشعبية وفي صد العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.
وأدانت الجبهة الجرائم الإسرائيلية البشعة بحق المدنيين العزل من أبناء شعبنا الفلسطيني وممتلكاتهم واستهداف البيوت والشقق السكنية الآمنة، مؤكدة أن تلك الجرائم النكراء لن تمر دون عقاب وستواصل فصائل المقاومة قصف أهداف الاحتلال ومواقعه العسكرية في تنسيق مشترك في إطار غرفة العمليات المشتركة.
وحذرت الجبهة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو من التمادي في جرائمه واستمرار اللعب بالنار، وتصعيد عدوانه على أبناء شعبنا الفلسطيني، لتوظيف تلك الجرائم في فرض أجندته الخاصة على الحياة السياسية وإنقاذ نفسه من المساءلة القانونية على الفساد وتحقيق انجازات في أية انتخابات جديدة.
ودعت الجبهة المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته في لجم العدوان الإسرائيلي وتطبيق قرارات الأمم المتحدة بما يكفل محاسبة دولة الاحتلال ومعاقبتها على جرائمها، مطالبة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بتنفيذ وعوده لشعبنا في توفير الحماية الدولية له ولأرضه في وجه الاحتلال والاستيطان، وفك الحصار الإسرائيلي الظالم عن قطاع غزة. ■

أضف تعليق