02 آيار 2024 الساعة 08:48

أشد تدعو لأوسع حملة تضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال

2019-10-08 عدد القراءات : 396

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

قالت السكرتاريا العامة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد: «إن قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل حملة الاعتقالات الواسعة بحق العشرات من طلاب وطالبات الجامعات الفلسطينية ونشطاء الحركة الشبابية والطلابية الفلسطينية في الضفة الفلسطينية والقدس».
وشددت على أن هذه الاعتقالات لن تزيد الحركة الشبابية والطلابية الفلسطينية، إلا عزيمة وارادة على تحدي الاحتلال واستمرار المقاومة والصمود بوجه سياساته الهمجية والوحشية العدوانية.
وأكدت ان تاريخ الحركة الطلابية الفلسطينية، نضالاتها وتضحياتها، صمودها وبطولاتها، تشهد عظمة اردتها وعزيمتها واصرارها على مواصلة الكفاح والنضال والمقاومة، وكل حملات الاعتقال والترهيب لن تجدي نفعاً، وستبقى الجامعات الفلسطينية منارة للنضال والمقاومة، وصرحاً يخرج اجيال الكفاح الرافضة للظلم والاحتلال والاستيطان والعدوان.
ودعت بهذا الاطار الشباب الفلسطيني وكافة الاطر الشبابية والطلابية الفلسطينية والعربية والعالمية الى التحرك ورفع الصوت من اجل وقف هذه الممارسات الاسرائيلية والضغط من اجل الافراج عن جميع الاسرى، وفضح الممارسات والانتهاكات الوحشية التي تمارس بحقهم، وتحويل قضية الاسرى الى قضية رأي عام عالمي لكشف حقيقة الوجه العنصري للاحتلال الاسرائيلي.

أضف تعليق