29 نيسان 2024 الساعة 15:30

«الديمقراطية» و(ندى) تشيعان الرفيقة حميدة عثمان

2019-05-22 عدد القراءات : 666

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

في موكب جماهيري  مهيب، شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والمنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) والجماهير الفلسطينية في مخيمات منطقة صور الشهيدة الرفيقة المناضلة حميدة محمود عثمان عضو قيادة الجبهة في لبنان وعضو قيادة المنظمة النسائية وعضو اتحاد المراة الفلسطينية وذلك في مخيم الرشيدية..
وقد تقدم موكب التشييع عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق ابو بشار واعضاء اللجنة المركزية الرفاق: يوسف احم، د سامر مناع، فؤاد الحسين، عبد كنعان، والرفاق مسؤولي الجبهة في مخيمات صور،.اضافة الى ممثلين عن الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والمؤسسات الثقافية والرياضية والاتحادات التربوية والنقابية والمنظمات النسائية الفلسطينية واللبنانية، وحشد جماهيري من أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.
تقدم مسيرة التشييع حملة الرايات واليافطات والاعلام اللبنانية والفلسطينية وصورة كبيرة للشهيدة واصطف ممثلو القوى السياسية خلف النعش في مسيرة انطلقت من مدخل المخيم باتجاه المقبرة القديمة قرب مسجد فلسطين في مخيم الرشيدية وتم وضع اكليل من الورد على ضريحها..
ووري الجثمان الثرى محاطا بالجماهير من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني وورفيقاتها ورفاق دربها، معاهدين الشهيدة على مواصلة النضال والمسيرة التي ضحت من اجلها وكانت نموذجا ومثالا يحتذى به للمرأة الفلسطينية المناضلة..

أضف تعليق