26 نيسان 2024 الساعة 06:23

«أشد» يستقبل سكرتير اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي

2019-03-13 عدد القراءات : 250

بيروت (الاتجاه الديمقراطي)

استقبل اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني «أشد» بمقره الرئيسي بمخيم مارلياس في العاصمة اللبنانية بيروت 12/3/2019 سكرتير اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي الرفيق وسام الخزعلي، وحضر من «أشد» رئيس الاتحاد الرفيق يوسف احمد واعضاء القيادة محمود الشوني، جهاد سليمان، ومحمد حسين.
ووضع الرفيق الخزعلي قيادة
«أشد» في صورة الاوضاع السياسية والاقتصادية التي يمر بها العراق والتحديات التي يواجهها الشباب العراقي، الى جانب دور اتحاد الشبيبة العراقية وبرامجه السياسية والاجتماعية والثقافية الهادفة للنهوض بواقع الشباب والدفاع عن قضاياهم وانجاز التغيير المطلوب الذي يحقق السلام والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.
واكد الخزعلي على موقفهم الثابت مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في استعادة ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم.
وبدوره عرض
«أشد» للتطورات التي تعيشها القضية الفلسطينية في ظل الهجمة الاميركية الاسرائيلية على الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني ومحاولة تمرير ما يسمى بصفقة القرن الهادفة تصفية حقوق الشعب الفلسطيني في القدس والعودة والدولة المستقلة وفرض التطبيع الرسمي العربي مع الاحتلال مؤكدا ان خيار الشعب الفلسطيني هو المقاومة والانتفاضة المتواصلة بوجه كل المشاريع والمؤامرات التصفوية، والتي تتجسد اليوم في مسيرات العودة الكبرى في قطاع غزة وانتفاضة الشباب في الضفة والقدس ونضال حركة اللاجئين في بلدان اللجوء والشتات.
كما استعرض الاتحاد للمعاناة التي يعيشها الشباب الفلسطيني في الوطن والشتات وبشكل خاص في لبنان حيث تتفاقم ازمات الشباب الاقتصادية والاجتماعية بفعل القوانين اللبنانية التي تحرم اللاجئين الفلسطينيين من حقوقهم ولا سيما حق العمل والتملك.

أضف تعليق