30 نيسان 2024 الساعة 04:03

الضفة وغزة تشيّع جثامين 4 شهداء (صور)

2019-01-26 عدد القراءات : 482
غزة، رام الله، القدس (الاتجاه الديمقراطي)
شيّعت جماهير شعبنا الفلسطيني، اليوم السبت، جثامين 4 شهداء استشهدوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية، في عدد من محافظات الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.
واستشهد الشاب رياض محمد شماسنة، من بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة، برصاص قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلية التي أطلقت عليه النار، فجر اليوم، بينما كان يقود مركبة، زعم الاحتلال أنّها كانت «تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية».
في حين استشهد الشاب إيهاب عطا الله عابد (٢٥ عامًا)، مساء أمس الجمعة، في قطاع غزة، برصاص قوات جيش الاحتلال، خلال قمعها المتظاهرين في مسيرة العودة وكسر الحصار شرق محافظة رفح جنوبًا.
سبق هذا استشهاد الفتى أيمن أكرم عثمان حامد (16 عامًا)، مساء الجمعة، من بلدة سلواد شمال شرق رام الله بالضفة الفلسطينية، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الذي أطلق عليه النار عند مدخل البلدة بالقرب من شارع 60 الاستيطاني، وجرى اعتقال الفتى وتحويله لجهة مجهولة قبل أن يُعلن عن استشهاده لاحقًا.

جانب من تشييع الشهيد أيمن حامد في رام الله
وشيّعت بلدة عرابة جنوب غرب جنين، اليوم، المُسنّ حمدان العارضة (60 عامًا) بعد أن سلمّت سلطات الاحتلال جثمانه لعائلته، بعد احتجازه أكثر من 40 يومًا.
يُذكر أنّ العارضة استشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بتاريخ 3 ديسمبر 2018، بينما كان يقود مركبته، التي انزلقت على الطريق.



جانب من تشييع الشهيد حمدان العارضة


جانب من تشييع الشهيد إيهاب عابد

أضف تعليق