27 نيسان 2024 الساعة 21:31

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة ويُشدد من إجراءته العسكرية بالخليل

2018-12-24 عدد القراءات : 400

القدس المحتلة (الاتجاه الديمقراطي)

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، 15 فلسطينيا خلال حملات دههم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الفلسطينية ، فيما فرض إجراءات عسكرية مشددة في مدينة الخليل.
ووفقا لبيان جيش الاحتلال، فإن جنوده اعتقلوا 15 فلسطينيا وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية .
وفي محافظة رام الله، اقتحمت قوة عسكرية للاحتلال مخيم الجلزون وشرعت بمداهمة العديد من المنازل واعتقلت 3 شبان، كما اعتقلت أسيراً من قرية بدرس غرب رام الله خلال احتجازه شرقي بلدة نعلين.
واقتحمت قوة عسكرية قرية دير نظام ووزعت منشورات هددت فيها باستمرار اقتحامها للقرية، ردا على مقاومة الشبان للاحتلال والمستوطنين.
وفي محافظة قلقيلة، اعتقلت قوات الاحتلال حي النقار وشارع نابلس ومناطق أخرى في المدينة واعتلت ثلاثة مواطنين.
 وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين ، وكما اعتقلت قوات الاحتلال مواطن من مدينة الخليل على حاجز الكونتينر جنوب القدس.
كما أطلق جنود الاحتلال النار على مركبة فلسطينية على حاجز أقامته على المدخل الشمالي لمدينة الخليل، دون وقوع إصابات.
وأغلقت قوات الاحتلال الطريق المؤدية للمدينة وشرعت في التدقيق ببطاقات المواطنين وتفتيش دقيق لمركباتهم، ما أدى إلى حدوث أزمة مرورية خانقة في المكان.
هذا وقد شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على مداخل مدينة الخليل، حيث انتشرت بشكل مكثف في عدة مناطق بالمدينة وأعاقت حركة المواطنين الداخلين إليها أو الخارجين منها، وفتشت مركباتهم بشكل دقيق، كما أقامت حاجزين عسكريين على المدخلين الشمالي والجنوبي للمدينة.

أضف تعليق