29 آذار 2024 الساعة 09:03

تيسير خالد: قبل التكنولوجيا نحن بحاجة الى وطن نعيش فيه بكرامة سيده هيلي

2018-12-19 عدد القراءات : 730

نابلس (الاتجاه الديمقراطي)

علق تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي على كلمة نيكي هيلي ، مندوبة الولايات المتحدة الاميركية في مجلس الأمن بالقول:
في كلمتها الوداعية في مجلس الأمن الدولي يوم أمس قالت نيكي هيلي مندوبة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة، إن خطة بلادها للتوصل إلى سلام بين إسرائيل والفلسطينيين تضم عناصر جديدة للنقاش وتستفيد من عالم التكنولوجيا الجديد الذي نعيش فيه .
واستطردت نيكي
هيلي وهي توجه اللوم للفلسطينيين ، الذين يرفضون خطة بلادها لتصفية القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في شرح المزايا السياسية والاقتصادية لتلك الخطة ، التي تسميها إدارة البيت الابيض على طريقة عمل رجال العقارات "صفقة القرن" ، وهي مزايا تصب في مجملها في خدمة المصالح الاسرائيلية .
وأضاف : نيكي
هيلي معروف عن وقاحتها، فهي التي شرحت لزملائها في مجلس الأمن الدولي ذات يوم سر استخدامها حذاء بكعب عال ، لتضرب به كل من ينتقد اسرائيل ، أو على حد تعبيرها يكن العداء لدولة اسرائيل .
وختم تيسير خالد مدونته قائلا : التكنولوجيا جيدة دون شك في عالم يتحول ويتطور بتسارع ، وهذه يمكن الحصول عليها من مصادر متعددة ، ولكننا لسنا في حاجة لها ، إذا كان ثمنها الموافقة على صفقة القرن الأميركية ، فما نحن بحاجة له اكثر هو وطن نعيش فيه بحرية وكرامة، وهو أمر يصعب على نيكي
هيلي إدراكه .

أضف تعليق