26 نيسان 2024 الساعة 11:37

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تفرض معادلة القصف بالقصف

1

2018-06-21 عدد القراءات : 489

غزة (الاتجاه الديمقراطي)- أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية، مسئوليتها عن استهداف 7 مواقع عسكرية إسرائيلية في غلاف غزة بعددٍ من الرشقات الصاروخية منتصف ليل الثلاثاء وفجر الأربعاء (20/6)، رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل في استهداف مواقع المقاومة في قطاع غزة واستهداف وترويع أبناء شعبنا الآمنين.
وأكدت فصائل المقاومة في بيان عسكري لها، باسم الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، على معادلة القصف بالقصف وعدم السماح للعدو بفرض معادلاته العدوانية على شعبنا ومقاومته، محملة قيادة العدو المسئولية الكاملة عن أي عدوانٍ ودفع ثمن عنجهيتها.

وشدد بيان الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على أن كل محاولات العدو البائسة في كسر الحراك الشعبي الفلسطيني المتصاعد عبر القصف والعدوان لن تفلح، وستزيد شعبنا إصراراً على انتزاع حقوقه وحرق كبرياء العدو الإسرائيلي وغطرسته.
وقال البيان: ستظل مقاومتنا وسلاحنا الدرع الحامي والحصن الحصين لشعبنا أمام كل عدوان، وإن جهوزية فصائلنا العالية وردها الفوري المنسّق وانضباطها الكبير لهو خير دليلٍ على أن مقاومتنا الحرة إذا قالت فعلت.
ووجهت فصائل المقاومة الفلسطينية التحية لشهداء شعبنا الأبرار نبراس الطريق ومشعل الثورة، والتحية للجرحى الأبطال أيقونة الكفاح في وجه المحتل، والتحية للأسرى الميامين رمز الحرية والكرامة، والتحية كل التحية لشعبنا المرابط الأبيّ عنوان الصمود والتحدي والانتصار.
وتضم الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، كتائب المقاومة الوطنية، كتائب القسام، سرايا القدس، ألوية الناصر صلاح الدين، كتائب أبو علي مصطفى وباقي الأجنحة العسكرية.

أضف تعليق